جرب نسيج الآن ...

أحذية لاكوست تناسب الرجل الكلاسيكي والعصري

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1790 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تأتي أحذية لاكوست الرجالية الجديدة لتناسب كل الأذواق وكل المناسبات أيضا، مجموعة الأحذية الرجالية من لاكوست تشمل إصدارات كلاسيكية وأخرى عصرية للاستخدام اليومي وتعتمد على ألوان البني والكاكي والزيتي، الأحذية الجديدة تعتمد على الأساليب التالية:

غلندون: وهو مزيج من المواد والأساليب المتنوعة ويتميز بالجلد المدهون اللامع والأربطة المشمعة الأنيقة باللون البني ونغمات الترابي، وهو مثالي مع السراويل المثنية.
كيلسون: هذا الحذاء هو تصميم شبابي للكلاسيكية البحرية، ويتميز بالجلود عالية الجودة مع نعل مبركن وخفيف إلى حانب لوحة الألوان المتطورة من الكحلي والبني مع الأصفر الفاتح. أما الأربطة فهي مشمعة في حين ان الثقوب المعدنية تضفي على الحذاء جمالية أصيلة.
شانلر: يتميز هذا الحذاء بالراحة والمرونة إذ انه مصنوع من جلد الغزال اللين ويتميز بالخياطة والتفاصيل المميزة، كما انه متوفر بشريحة ملونة تضفي عليه لمسة معاصرة.
ميسانو:
حذاء ميسانو يتميز بتصميمه الرياضي مع لمسة من الكلاسيكية بألوان الرمادي والكحلي مع مزيج من جلد الغزال والبكيه، إلى جانب حياكة التنيس الزخرفية، والتفاصيل الخفية مثل المعادن ورمز التمساح الشهير بالعلامة التجارية.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.