جرب نسيج الآن ...

أحذية الثمانينات موضة شتاء 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2779 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ؤكد خبراء بيوت الأزياء العالمية أن موضة أحذية شتاء 2014 تعود إلى الثمانينات من القرن الماضى والتى تتميز بالكعب العالى الرفيع مع مقدمة الحذاء الرفيعة جدا مما يعطى مظهرا أنيقا للفتاه او السيدة على إختلاف أعمارها .

وتؤكد خبيرة الموضة عبير تميم أنه على الرغم من أن موضة أحذية هذا الشتاء تعود إلى الثمانينيات وتتسم بالأناقة والرقى والجاذبية إلا أنها لا تتناسب مع كل الفتيات والسيدات خاصة المصريات . فمثلا هذه النوعية من الأحذية لا تناسب الجامعة على الإطلاق ،كذلك لا ينصح بغرتدائها إلا لمن تستخدمن السيارة فى كل تنقلاتها ولا تضطر لركوب المواصلات ،كذلك فهذه الأحذية مناسبة أكثر للخروج مساءا أو المناسبات والزيارات الرسمية .

 

وتضيف أنه بالإضافة إلى أحذية الثمانينات ، فإن موضة البوت المسطح الفرو التي ظهرت فى شتاء 2013 مازالت قائمة وتجذب كل الفتيات والسيدات باختلاف أعمارهن نظرا لأنها عملية ومريحة وتساعد على الشعور بالدفء فى ظل برد الشتاء القارس ، كما تناسب الخروج للعمل نهارا او حتى الخروج ليلا .

وتنصح عبير كل فتاة بأن تختار الحذاء على أساس الملابس بمعنى أن يكون البوت مناسبا لها وليس شرطا أن يكون متناسقا مع لون الحقيبة على الأطلاق  أو الملابس فقد ترتدى حذاء أحمر مع بلفور بيج أو كحلى وستكون النتجة مبهرة .


وعن موضة ألوان الأحذية لشتاء 2014 تؤكد عبير أن الأسود والتايجر والذهبى والفضى هى الألوان الطاغية هذا العام ،ويفضل تنسيقها مع قطعة ملابس آخرى مثل السكارف أو الكوفية والجوانتى لأنه يعطى مظهرا اكثر أناقة .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.