أجمل 4 عطور لإمرأة توقع الجميع في شباك أنوثتها

. الصحة والجمال, منوعات الموضة 819 لاتعليقات

عطركِ سلاح من أسلحة الإغراء التي تجعل الجميع يستسلم أمام سحركِ. يكفي أن اختيار عطراً يناسب أسلوبكِ، ليكّمل إطلالتكِ ويلفّكِ بسحر وجاذبيّة فوريّة. انثري القليل على بشرتكِ وشعركِ، واستعدي لترك أثركِ أينما حللتِ. تواجهين مشكلة في الاختيار؟ جمعنا لكِ أفضل 4 عطور جديدة تناسب امرأة حسيّة، رومنسيّة ومفعمة بالأنوثة، لتختاري سلاحكِ الفتّاك من بينها!

CALVIN KLEIN Eternity Now
Eternity هو اسم العطر الذي ابتكرته دار Calvin Klein منذ 27 عاماً والذي لا يتوقّف عن التجدّد. أحدث نسخة نسائيّة تدعوكِ للمشاركة في رقصةٍ منعشة على أنغامٍ ورديّة وفاكهيّة. يختبئ الإكسير الجذّاب داخل قارورة زهريّة أنثويّة بامتياز.
MARC JACOBS Decadence
يختلف مفهوم الجاذبيّة من امرأةٍ إلى أخرى، فقد تربطينه بأحمر شفاهٍ ذي لونٍ صارخ، أو بكعبٍ عالٍ أو فستانِ قصير! لكن حتماً ستتّفق كلّ النساء على جاذبيّة عطر Decadence من MARC JACOBS. اعتاد المصمّم الأميركيّ أن يوقعكِ في دوّامة أزيائه وتصاميمه الأنيقة، وهذه المرّة، سيجعلكِ تخوضين تجربة عطريّة حسيّة تصل بكِ إلى أبعد مستوى الجرأة!
VALENTINO Valentina Poudre
عطركِ الجديد يجسّد رومنسيّة دار Valentino. تلامس قطراته الرقيقة بشرتكِ وتجعلكِ تسافرين إلى عالم الأنوثة المطلقة. قارورته تعكس جوهره، فهي زهريّة تزيّنها وردة كبيرة تجذبكِ كي تتنشّقي رحيقها الساحر!
DSQUARED 2 Want
امرأة لا ترضى بالقليل، تريد أن تخطف كلّ الأنظار والأحاسيس. سلاحها هو عطرها، تنثره على بشرتها وشعرها كي تعزّز ثقتها القاتلة. تتميّز القارورة بغطاءٍ دائريّ كبير يكاد يشبه حبّة اللّؤلؤ!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.