جرب نسيج الآن ...

أجمل عبايات Raw By Ayten لإطلالة صيفية جذابة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 711 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تبحث معظم السيدات و الفتيات إلى كسر رتابة إطلالاتهن بالعباءة السوداء التقليدية، خاصة مع توفر العديد من التصاميم المذهلة و المميزة ذات الألوان الجميلة و الزاهية، حيث أصبحنا نشاهد بكثرة هذا الموسم تصاميم مميزة من كبار المصممين العالمين، كالعبايات الملونة التي تلائم كثيرا أجواء الصيف الحارة، إذ تضفي على إطلالات السيدات بألوانها الجميلة و المنتعشة بهجة و حيوية على إطلالاتهن الصيفية في شهر رمضان المبارك، فإليك أجمل عبايات مجموعة Raw By Ayten التي استوحتها المصممة من طفولتها التي تعكس أسلوب حياتها على التصاميم التي ابتكرتها للنساء الأنيقات، فاختاري التصميم الذي نال إعجابك، لإطلالة خاطفة في شهر رمضان المبارك.

تألقي سيدتي مع عبايات Raw By Ayten ، لتضيف إلى إطلالاتك إنعاشا بعيدا عن اللون الأسود في فصل الصيف، فاختاريها عزيزتي و لا تترددي لتحصلي على إطلالة كلها أناقة و إشراق في رمضان 2015، بألوانها الزاهية و المتنوعة و قصاتها المميزة بأقمشة الفاخرة، التي تجعل منها عبايات مناسبة لجميع المناسبات و جميع الأذواق الرفيعة، سواء في الإطلالات النهارية أو المسائية.

كما يمكنك أن تتألقي بعبايات Raw By Ayten لإطلالات ناعمة، من خلال استخدام أجود الأقمشة من الكتان و الكشمير و الحرير، التي اختارتها المصممة لخلق قطع تناسب المرأة العصرية لتشعر بالأناقة و الحرية، و لإطلالة ساحرة و ملفتة ارتدي عباءة Raw By Ayten باللون التركواز الجذاب، فكل قطعة تتميز عن الأخرى، حيث تنقل كل عباءة رسالة تجمع بين الأناقة و المظهر العصري.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.