جرب نسيج الآن ...

أجمل تطرح مجموعة سلسلة (M) من العطور ذات الإصدار الخاص

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 700 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هناك العديد من الجوانب الكامنة خلف صناعة إرث عائلي حقيقي ، إلا أن بصماتها ، عندما تضم عالم العطور ، تصبح مزدانة بالعاطفة والإلهام وبفرصة حقيقية للنجاح. أعلنت أجمل ، بيت العطور الشهير في المنطقة ذو الإرث الذي تأسس قبل ما يزيد عن ستة عقود ، مؤخراً عن إطلاق مجموعة (M) التي تمثل مجموعتها الثانية من العطور ذات الإصدار الخاص. بعد النجاح الهائل الذي حققته أجمل من خلال سلسلة (W) التي تمثل مجموعتها المتميزة ذات الإصدار الخاص ، طرحت أجمل سلسلة (M) الجديدة لتعكس إلهاماً نابعاً من غموض عبير المسك. يمثل هذا المزيج الثلاثي المغلف بالفتنة والسحر من أجود أنواع عبير المسك والبنفسج وجوز الهند إثباتاً صادقاً لوعد أجمل بالإستمرار في تقديم أرقى أنواع العطور على الإطلاق لمحبيه وعملائه في المنطقة.

مع التركيز على جوهر المكونات الشرقية الأصيلة ، تم تركيب عطور هذه المجموعة الثلاثة بعناية ودقة فائقتين مع إضافة لمسة من الأناقة عبر استخدام أجود أنواع المواد الخام المتوفرة فحسب ، وقد تم تغليف أصناف عبير العنبر والبنفسج وجوز الهند هذه يدوياً على أيدي خبراء بعد استيرادها من بلدانها الأصلية الرائدة في هذا المضمار. هذا ولضمان قيمتها المميزة لدى عشاق العطور وخبرائها ، يعتبر كل عطر مميز من هذه المجموعة مفعماً بالترف والدفء والأناقة حيث أنه بعد تركيبه على قاعدة فاخرة من عبير المسك ، تنفرد كل رائحة عطرية فيه باحتوائها على مزيج من الغموض والفتنة الجذابة ذات الأمد الطويل.

خلال إعلانه عن إطلاق سلسلة (M)الحالية ، علق عبد الله أجمل ، المدير العام لأجمل للعطور، قائلاً : ” يعتبر عالم صناعة العطور عالماً حسياً بامتياز ، وفي هذا السياق ، يعتبر أمراً أساسياً لنا كرواد في هذا المجال أن نعزز هذه الخبرة الحسية ونكملها لمتذوقي عطورنا ومحبيها. تمثل سلسلتنا الثانية ذات الإصدار الخاص وعداً منا باستكمال جهودنا الدائمة في إشراك كافة رعاة أجمل المتعاونين معنا في مملكة الأريج ذات العبق العطري الدائم ، حيث تتطور عطورنا بمرور الزمن لتعكس الميول والأفكار والخيارات العصرية ، ولذلك فإننا نتوسع الآن في مجال تقديم هذه العطور الإستثنائية رفيعة الطراز لعملائنا.

يمثل عبير المسك في سلسلة (M) مزيجاً زهرياً حسياً منقوعاً في أثر العنبر الأشد روعةً وتميزاً على الإطلاق. لقد تم تركيب هذا الشذى الكلاسيكي على سمات خشب الأرز المتشرب بسمات عبق أخشاب العنبر والمسك المختلطة بسمات الزهر الفواح. تشتمل سلسلة (M) بعبير المسك والعنبر على جوانب معقدة ، عميقة الأثر ومتعددة الطبقات تأسر لب راعيها ، حيث يعد من غير الممكن مرور هذا العبير العطري الغني بعمق أثره وقدرته على إثارة الذكريات الجميلة دون أن يلحظه مَن حوله ودون أن يغريك بالتدثر بعالمه الدافيء الحنون.

يكاد عبير جوز الهند في سلسلة (M) يكون مرادفاً لأكثر أنواع العطور المتوفرة في المنطقة فخامة ورقياً على الإطلاق حيث إنه مشبع برائحة الجلد النفاذة الفريدة من نوعها الباعثة على التناغم والإنسجام. يملأ عبير جوز الهند أحاسيس المرء بالطاقة الإيجابية التي تبعث فيه روح الجرأة والإقدام. يتسم عطر جوز الهند في سلسلة (M) برائحتي البطيخ الأحمر وتوت العليق المعززة بطحلب السنديان وعبير المسك. يميز هذا المزيج الباعث على الإغراء من روائح الجلد والفاكهة ، دون شك ، مستخدمه عمن سواه من مستخدمي العطور.

ويتسم عبير البنفسج في سلسلة (M) بكونه مشبعاً بإغراء رائحة زهر البنفسج يمنح المرء إحساساً أثيرياً بالشباب والأناقة حيث تم تركيبه من أنقى أنواع زنبق الوادي وزهوره لتمثل كل قطرة منه رحلة في عالم اكتشاف الجمال. إنه هبة زهرية رقيقة من عالم الأحلام مشبعة بالجوانب الحسية تجعل عبير البنفسج في المجموعة (M)عطراً مثالياً لأي وقت في نهار المرء يثير فيه روح الشباب والإنتعاش والحيوية.

لقد تم تغليف هذا العطر الفريد من نوعه ليعكس بشكل جوهري إندماج الطبيعة والبساطة والمكونات الشرقية المجتمعة في آنٍ معاً ضمن زجاجة واحدة فحسب. يتوفر كل عطر من هذه المجموعة في كافة محلات أجمل في المنطقة. تمثل مجموعة سلسلة (M) بياناً دائم الأثر بالمنزلة الإجتماعية لعشاق العطور يلي النجاح الساحق الذي حققته سلسلة (W). دلل نفسك بغموض المسك ، الذي يمثل إصداراً جديداً من أحد أرقى أنواع العطور ، من بيت العطور أجمل.

نبذة قصيرة حول شركة أجمل:

شركة أجمل شركة رائدة في إنتاج وتوزيع العطور منذ 63 عاماً على مستوى الشرق الأوسط والعالم. تنتج شركة أجمل أرقى وأفضل أنواع ومنتجات العطور على مستوى المنطقة والعالم. ولها أكثر من 150 متجراً مميزاً ورائداً عبر دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك في كولا لمبور وخمسة متاجر رائدة في ماليزيا. شركة أجمل تقوم أيضاً بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 30 حول العالم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.