جرب نسيج الآن ...

أجمل تصفيفات الشعر للإحتفال بالعام الجديد على طريقة النجمات

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1461 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ما أجمل أن تتألقي في العام الجديد بإطلالة كالنجمات!!

قد تواجهكِ الحيرة حول الماكياج، وتصفيفة الشعر التي تناسبك وتظهرك بإطلالة مثالية في العام الجديد، لا داعي للحيرة يمكنكِ الحصول على إطلالة رائعة مستوحاة من أشهر نجمات هوليوود..

شاهدي معنا أفضل تصفيفات الشعر التي اعتمدتها النجمات والتي تناسب أجواء الاحتفالات والسهرات، واستوحي منها ما يناسبك.

 

تسريحة الريترو الجانبية المموجة مع أحمر الشفاه المات مزيج رائع يضمن لكِ إطلالة ساحرة مستوحاة من الستينات على طريقة النجمة تايلور سويفت

Taylor Swift

إطلالة أنيقة اعتمدتها النجمة إيما ستون مع الغرة وتسريحة الرفعة الجانبية التي يمكنكِ تطبيقها في المنزل بسهولة، والماكياج الدخاني مع أحمر الشفاه الزهري.. إطلالة تمنحكِ لمسة من الأناقة في العام الجديد.

Emma Stone

 

 

Scarlett Johansson

من النجمات التي تخطف الأنظار دائماً بإطلالاتها الساحرة عل السجادة الحمراء، واخترنا لكِ واحدة من أجمل إطلالاتها لتناسب أجواء احتفالات العام الجديد بتصفيفة الشينيون المرتفع، وأحمر شفاه باللون الأحمر الصريح الذي أضفى عليها مزيد من الجاذبية والأنوثة.

Megan Fox

قد يبدو للوهلة الأولى ماكياج النود غير مناسب لأجواء الإحتفالات والسهرات إلا أن كثير من نجمات هوليوود يعتمدن ماكياج النود في المناسبات والأمسيات، وتألقت النجمة ميجان فوكس في إطلالة طبيعية بالماكياج النود والشعر المنسدل بتموجات طبيعية عريضة.

Jessica Alba

لازالت بعض الإطلالات الكلاسيكية هي الأكثر انتشاراً بين نجمات هوليوود، وتظهر النجمة جيسيكا ألبا بتسريحة مستوحاة من المدرسة القديمة بتموجات الشعر المنسدلة للوراء من جهة، والمنسدلة على جانب الوجه من الجهة الأخرى، قد تحتاجين لاسبراي مثبت لتطبيق هذه التسريحة في المنزل. ولتكتمل إطلالتك الكلاسيكية لا تنسي الماسكارا المكثقة، وأحمر الشفاه الزهري.

Charlize Theron

لا يزال أمامك المزيد من الوقت قبل احتفالية العام الجديد لتطبيق تسريحة ال Pixie  والتي احتلت النصيب الأكبر بين نجمات هوليوود في عامي 2013 و 2014. وتألقت النجمة تشارليز ثيرون بالشعر القصير، والغرة الجانبية المنسدلة وماكياج النود في إطلالة ملائكية أنيقة.

kim kardashian

تظهر النجمة كيم كاراداشيان بتسريحة الضفيرة الجانبية والغرة المنسدلة على جانبي الوجه وأحمر الشفاه النود مع الرموش الكثيفة والأقراط الكبيرة المتدلية، ما رأيك أن تحتفلي بالعام الجديد بإطلالة كيم كارداشيان؟

Cara Delevingne

تصفيفة الكعكة العلوية من أسهل التصفيفات التي يمكن تطبيقها في المنزل، وفي طلة مميزة لعارضة الأزياء كارا دليفين بالكعكة العلوية والماكياج الدخاني البني، مع قرط رائع أضفى عليها لمسة من الرفاهية والأناقة.

 Taylor Swift

إطلالة أخرى مميزة ومختلفة للنجمة تايلور سويفت مع ظل الجفون البرونزي وأحمر الشفاه النود اللامع، وتسريحة الرفعة المنخفضة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.