جرب نسيج الآن ...

أجمل الأحذية لأفخم السهرات .. اختاري ما يناسبك

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 969 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

وكل ما هو جريء في السهرات والمناسبات الفاخرة.
حقاً لا يمكن أن تخطئي مع أحذية مرصّعة لامعة، حيث أنه بإمكانك انتعالها مع Overall وستظهرين بإطلالة رائعة، إن كنت تمتلكين كعوباً معدنية مزيّنة بالترتر تجرئي وانتعليها مع سراويل سوداء لحدود الكاحل، ونسّقي معها مجوهرات ذات ألوان منعشة.
في السياق ذاته، انتعلي الأحذية ذات نقوش النمر مع فستان عصري كلاسيكي، كذلك، الأحذية ذات التفاصيل الحديدية المروسة تعيد لنا المرأة القوية، التي لا تقهر خصوصاً عندما

تأتي بلون قوي كالأحمر.
الأحذية المزينة بأحجار لامعة ومفتوحة من الأمام ستمشي معك من موعد الغداء الى آخر الليل، وأي لباس يصبح مناسباً للسهرات إذا تم تنسيقه مع هذه الأحذية، كما أنها تضيف جاذبية رائعة الى أي جينـز وتوب.
خناجر Christian Louboutin هي رمز التميز الراقي؛ فهي لافتة للنظر بقوة ومستفزة، أما صنادله التي تشبه الشبكة العنكبوتية فلا يمكن لأحد مقاومتها، ونظراً لهذا الأسلوب الرائع واللافت عليك أن تنسّقي معها نمطاً هادئاً في الملابس، وابتعدي عن عناصر المبالغة.

أيّ من هذه الستايلات ينال إعجابك أكثر؟

k111 k91 k81 k71 k61 k41 k51 k24 k31

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.