أجمل اطلالات هيلدا خليفة في الموسم العاشر من ستار اكاديمي

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2297 لاتعليقات

أجمل اطلالات هيلدا خليفة في الموسم العاشر من ستار اكاديمي

أجمل اطلالات هيلدا خليفة  في الموسم العاشر من ستار اكاديمي

شتهر الإعلامية هيلدا خليفة بإطلالتها الفريدة من نوعها، و التي تطل بها دائما في الشاشة الصغيرة منذ أعوام عدة، مساء كل خميس من خلال العرض المباشر لسهرات برنامج Star Academy بموسمه العاشر، الذي يكتشف المواهب الغنائية الحديثة، حيث تمتاز الإعلامية الفاتنة بأسلوبها الرائع و الراقي في اختيار ملابسها من خلال إتباعها لأحدث صيحات الموضة التي تناسب شخصيتها، فتطل دائما بأرقى و أجمل الإطلالات المميزة و الجريئة، و ذلك من خلال إعتمادها لأشهر توقيعات المصممين و العلامات التجارية المعروفة مثل المصمم العالمي زهير مراد و رامي القاضي.

فمن خلال حلقات البرنامج Star Academy الأكثر إثارة و المشهور في العالم العربي، تميزت هيلدا بجمالها و إطلالتها التي تجذب أنظار معجبيها الكثيرين حيث أصبحت من أشهر المذيعات في البرامج المنوعات في الوطن العربي، وكما اعتدنا أن تفاجئنا هيلدا خليفة بطلات مختلفة و جديدة مواكبة للموضة ، في المكياج و تسريحات شعرها، فقد طلت الإعلامية هيلدا خليفة على مسرح برنامج ستار أكديمي في موسهم العاشر بإطلالات جميلة و راقية من مختلف دور الأزياء.
في هذا الموسم أطلت الإعلامية هيلدا بعدت إطلالات ساحرة في المسرح، والتي تواكب أخر صيحات الموضة ، ففي كل موسم تزداد تألقا ويزداد إهتمامها بالموضة و بشكلها الخارجي كذلك، كما تشهد هيلدا في خارج عملها أسلوبا عملي و أقل تكلفة في أيامها العادية، نقدم لك أجمل الإطلات التي ظهرت بها هيلدا في داخل و خارج ستار اكاديمي، استوحي منها ما يناسب شخصيتك و إطلالتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.