جرب نسيج الآن ...

أجمل اطلالات النجمات و المشاهير بالعباءة الخليجية

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1787 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أجمل اطلالات النجمات و المشاهير بالعباءة الخليجية

أجمل اطلالات النجمات و المشاهير بالعباءة الخليجية

تتمتع العباءة السوداء أو الملونة بطلة أنيقة و مميزة للاستقبال الضيوف بالمنزل أو التألق بها في المناسبات، لتكوني سيدتي في قمة أناقتك و مميزة، حيث تعتبر من القطع الأساسية في كل خزانة السيدة، و قد عرفت العباءة الخليجية رواجا كبيرا في موسم 2015، من خلال مجموعة من عروض الأزياء العالمية، حيت تألقت بها مجموعة من النجمات بأسلوبهن الخاص، الذي يعبر عن شخصيتهن و ذوقهن الرفيع، الذي تعتمدنه في اختيار و تنسيق ملابسهن، و يميزهن عن باقي النجمات.

حيث تركت مجموعة من النجمات بصماتهن الخاصة في عالم الموضة و الأزياء و أصبحن يحظين بإعجاب العديد من السيدات اللواتي يستشهدن بإطلالات هؤلاء النجمات و المشاهير العالمية، في اختيار ملابسهن و أزيائهن في مختلف المناسبات المختلفة سواء المناسبات الخاصة أو العامة، و لم يقتصر الأمر على هذا فقط، بل أصبح هذا الزي الثقليدي الشرقي يخطف أنظار نجمات العالميات اللواتي يعتمدنه في بعض إطلالاتهن المختلفة، كنوع من التغير و التعبير عن تقديرهم للأزياء العربية الأصلية، لذا اليوم جمعنا لك سيدتي في موقعنا البرونزية النسائي مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بالعباءة العريقة السوداء و الملونة، لتستلهمي من إطلالاتهن إطلالتك القادمة.

فقد أطلت مجموعة من الفنانات بالزي الخليجي من خلال التألق بارتداء العباءة السوداء أو الملونة، منها ديانا كرزون و جويل ماردينيان و ميساء مغربي و هيفاء وهبي و نانسي عجرم و أنجيلينا جولي و كيم كادرشيان ، و ذلك في المناسبات أثناء زيارتهن لبلدان خليجية، و من خلال الصور التي جمعناها لك اليوم شاهديها واختاري منها أجمل الإطلالات لتتألقي بها في مناسباتك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.