جرب نسيج الآن ...

أجمل اطلالات النجمات الرسمية لعام 2019

مجلة أصحابي . مشاهير, منوعات الموضة 16 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عام 2019 كان حافلًا بالمناسبات الرسمية التي تألقت بها النجمات في اطلالات مختلفة، حملت طابعًا فاخرًا وأنيقًا، إن كان على المسرح في الحفلات الغنائية، أو على السجادة الحمراء في المهرجانات والاحتفالات الكبيرة، وقد جمعنا اليوم بالصور أجمل اطلالات النجمات الرسمية لعام 2019، إن كان في فساتين السهرة أو في الجمبسوت أو البدلات الأنيقة، شاهديها واستوحي منها بعض الأفكار لمناسباتكِ الرسمية أنتِ أيضًا وإليكِ بعض الأمثلة التي لفتتنا.

درة زروق في بدلة باللون الأبيض

درة زروق في بدلة رسمية باللون الأبيض
درة زروق في بدلة رسمية باللون الأبيض

درة زروق كانت من أكثر النجمات العربيات أناقة في عام 2019 وقد شاهدناها في الكثير من المناسبات المحلية والدولية، وقد تألقت في تصميمات مميزة ولافتة، ومنها هذه الاطلالة التي اعتمدتها مؤخرًا في مهرجان الجونة، وقد اختارت فيها بدلة رسمية ذات طابع عصري وجذاب باللون الأبيض، مؤلفة من بليزر محدد الخصر، مع فتحات جانبية وبنطلون بقصة أرجل واسعة، وقد أكملت الاطلالة بعقد ماسي فاخر، وحقيبة كلاتش براقة باللون الفضي.

نانسي عجرم في فستان أسود ناعم

 

نانسي عجرم أنيقة في فستان أسود
نانسي عجرم أنيقة في فستان أسود 

رصدنا هذا العام عددًا من الاطلالات المميزة لـ نانسي عجرم في مختلف المناسبات، لكن لفتتنا بشكل خاص هذه الاطلالة الأنيقة باللون الأسود، والتي اختارت فيها فستان ماكسي بقصة ناعمة مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وأكمام طويلة، وهذا التصميم من الممكن أن يناسب الكثيرات من النساء، وقد نسقت معه نانسي صندلًا أحمر أضافت من خلاله لمسات أنثوية جذابة.

بلقيس فتحي في اطلالة باللونين الأسود والأبيض

اطلالة أنيقة باللونين الأسود والأبيض اعتمدتها بلقيس فتحي
اطلالة أنيقة باللونين الأسود والأبيض اعتمدتها بلقيس فتحي

اطلالات بلقيس فتحي الرسمية مشهود لها فيها، حيث إنها دائمًا ما تختار أجمل التصميمات التي تناسبها وتناسب ذوقها الأنثوي والمحافظ، ومنها هذا التنسيق الأنيق الذي اعتمدت فيه قميصًا باللون الأبيض مع قصة أكمام منفوخة رائجة جدًّا هذا الموسم، مع تنورة بخصر عالٍ باللون الأسود بقصة ذيل السمكة.

إليسا في فستان من الكريستال البراق

اليسا في فستان ميدي ذهبي مزين بالشراريب
اليسا في فستان ميدي ذهبي مزين بالشراريب

إليسا تألقت في عدد من الاطلالات المميزة مؤخرًا في حفلاتها وعلى المسرح، لكن لفتتنا بشكل خاص هذه الاطلالة التي جمعت بين الأناقة والعصرية في فستان من لابورجوازي Labourjoisie مصنوع من حبات براقة من الكريستال الذهبي، ومزين بالشراريب التي أضفت عليه لمسات مميزة، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ باللون الذهبي الميتالك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.