جرب نسيج الآن ...

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان السينمائي بدبي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2455 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان السينمائي بدبي

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان السينمائي بدبي

على مدى ثمانية أيام متتالية، شهدت السجادة الحمراء الخاصة بالدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي مرور حشد كبير من النجوم العرب والعالميين، بالإضافة إلى مشاهير في صناعة السينما من مخرجين ومنتجين.


وعلى السجادة الحمراء تألقت نجمات هوليوود والنجمات الخليجيّات والعربيّات بالأمس في حفل ختام مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الحادية عشر. وبخطوات واثقة واطلالات أكثر أناقة مما شاهدناه في حفل الافتتاح أطلت النجمات بفساتين أنيقة، وتميزت أكثر من نجمة ولفتت بعض الفساتين الانتباة، شاهدنا العديد من الإطلالات الأنيقة خلال هذا الأسبوع ، والتي كانت متنوّعة بين نجمات هوليوود المتألّقات والنجمات الخليجيّات والعربيّات، الحاضرات في مهرجان دبي السينمائي.


الممثلة العمانيّة بثينة الرئيسي، كانت أكثر النجمات الخليجيّات في مهرجان دبي السينمائي أناقةً، حيث ظهرت بثلاث إطلالات مختلفة في أيام المهرجان . فاختارت في الافتتاح الظهور بفستان أسود أنيق بأكمام طويلة .


ولليوم الثاني اختارت الدانتيل، حيث ارتدت تصميماً أنيقاً برداء طويل من الخلف. أما في اليوم الثالث فاختارت تصميماً ملكيّاً باللون الأحمر المشرق.


وظهرت الممثلة التونسية درة على سجادة المهرجان نفسه بتصميم فخم باللون الأسود، بتنورة شفافة مشكوكة بطريقة جميلة، وأكملت إطلالتها بعقد ماسّي برّاق.


وبالحديث عن دبي السينمائي، لابد من أن نذكر إطلالات إيميلي بلانت Emily Blunt ، ففي حفل الإفتتاح ظهرت بفستان أصفر براق من زهير مراد ، بينما إختارت اللون الأخضر بتصميم أنيق من Lanvin في أيام المهرجان .


وخلال هذا الأسبوع أيضاً أقيم حفل Global Gift Gala في دبي بحضور عدد من النجمات المتألقات منهن الممثلة والمذيعة أمل العوضي التي اختارت فستان قصير باللون الأبيض ، والفنانة وعد التي شوهدت بفستان أسود مميز بالإضافة إلى الممثلة إيفا لونغريا Eva Longoria بتصميم أصفر .


ولا يمكن أن نغفل عن ذكر إطلالة النجمة ريانا الرائعة بفستان من Zac Posen مع عقد براق وملفت من Chopard في حفل daimond ball event، وإطلالة سونام كابوم الملكية بفستان من إيلي صعب .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.