جرب نسيج الآن ...

أجمل إطلالات العيد برسومات البانتير و الأشكال الهندسية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1207 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أجمل إطلالات العيد برسومات البانتير و الأشكال الهندسية

أجمل إطلالات العيد برسومات البانتير و الأشكال الهندسية

بمناسبة اقتراب عيد الفطر، تقدم لك أشهر المركات العالمية تصاميم مبهرة تناسب المرأة المحجبة و الغير المحجبة لطلة مميزة و أنيقة في عيد الفطر، فقد أطلقت المصممة أسما مشعل، مجموعتها الجديدة لتأكد أن موضة ملابس العيد لهذا العام، هي الملابس المطبعة برسومات ” البانتير “، و الأشكال الهندسية المصرية التي تتميز بتصاميمها الفضفاضة التي تناسب جميع الأعمار و الأذواق الرفيعة، لتتألق بها السيدات و الفتيات في مختلف الفترات سواء في فترة الظهيرة أو لإطلالة مسائية جذابة و انيقة.

إن تصاميم المصممة أسما مشعل، تضم كذلك غطاءات الرأس المتنوعة التي تناسب كثيرا الملابس التي ترتديها المحجبات، فقد أكدت لك عزيزتي المصممة أسما مشعل أن الألوان الرائجة لهذا الموسم و المناسبة لأجواء الصيف الحارة هي اللون الأبيض و الأسود الذي تم خلطهما بألوان أخرى حيوية و منعشة مثل اللون الأصفر و الفوشيا و الأحمر، و ذلك من أجل خلق تصاميم أنيقة و جذابة، و لخلق كذلك مزيج مبدع يضفي لإطلالات السيدات في عيد الفطر طلة أنيقة و مذهلة.

كما تضم تصاميم المصممة أسما مشعل، ملابس الكاروهات أو الخطوط الطولية المتجاورة، أما بالنسبة للأقمشة فقد اعتمدت مصممة الأزياء أسما مشعل على الأقمشة الصيفية الرائجة هذا الموسم لتناسب جميع الأذواق، حيث اختارت الاشتغال على الأقطان الطبيعية و الشيفون و الكتان و الجبردين و كذا الجينز، الذي تم خلطه بخامات مختلفة وربطها بأشكال هندسية أو أفغانية، حيث ركزت على استخدام تكنيك الألوان على الخامات بشكل أنيق و مبتكر، لتظهر تصاميمها متنوعة و مختلفة الألوان و القصات.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.