جرب نسيج الآن ...

أجمل إطلالات أنابيلا هلال في أراب أيدول ٢٠١٤

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2806 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خطفت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال، مقدمة برنامح أراب أيدول، الأنظار في الموسم الثالث بحضورها الطاغي على المسرح وإطلالاتها المفعمة بالجرأة والأنوثة سواء من خلال الفساتين والإكسسوارات التي اختارتها أو إطلالات المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدتها.

جاءت أغلب أزياء الإعلامية، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان القارح والمصممة العالمية ريم عكرا، وتنوعت بين فساتين السهرة الطويلة والتي تنتهي عند منطقة الركبة، والقصات المفتوحة الصدر والموديلات ذات الأكتاف المنسدلة. وقد حرصت أنابيلا على تعزيز إطلالتها بالحلي والمجوهرات وإكسسوارات الشعر اللافتة لتزيد من حيوتها وأناقتها.

تعتبر أنابيلا هلال من أشهر المذيعات العربيات طوال القامة، اللاتي يتقن فن اختيار ملابسهن بما يعزز قوامهن ويبرز أنوثتهن. فنلاحظ دوما اعتمادها أزياء تحدد منطقة الخصر مثل التنورات والبنطلونات المرتفعة الخصر والفساتين المزودة بأحزمة. وهذا ما يجعلها مثالا للأناقة يحتذى به من قبل الفتيات الطوال اللاتي يواجهنمشكلات متعلقة باختيار وتنسيق ملابسهن.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.