جرب نسيج الآن ...

أبحري بين الأحجار الكريمة من Adler

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 841 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لطالما انفردت دار أدلر ADLER العريقة بعلاقتها الخاصّة مع المرأة، وتعهّدت بأن تغامر في اكتشاف جوانب جديدة ومخبّأة داخل عالم تصميم المجوهرات.

فالابتكار وحبّ التحدّي والجمال هو ما يمثّل مجموعة مجوهرات أدلر.  أسّس هذه العلامة التجارية في عام 1886 جاك أدلر في اسطنبول، التي عرفت حينها بعاصمة المجوهرات. وُلد في فيينا، شغفه للمجوهرات وروح المغامرة توارثتهما أربعة أجيال لعائلة أدلر، الذين اتقنوا فن جعل كل قطعة من المجوهرات تتمتع بطابع الأصالة الفريد مع لمسة أنيقة ومعاصرة.

معظم ابتكارات الدار تتميّز بفرادتها وباختلافها عن غيرها، ما يجعلها محبوبة لدى عدد من النجمات اللّواتي يتباهين بها على السجّادة الحمراء،   إذ تطلق الدار دائماً مجموعة مميّزة من التصاميم تحاكي المرأة العصرية والحيويّة، مع المحافظة على جوهر صناعة المجوهرات، فتبقى الأناقة والرصانة العنوان الأبرز في مجوهرات Adler الراقية.

اكتشفي معنا، مجوهرات Adler الراقية المرصعة بأرقى أكسسوارات اللؤلؤ  وأحجار الزمرد الأخضر، زيّني مظهرك بها واختاري ما يناسبك…

فعلى مرّ السنوات، قدّمت دار ADLER مجموعات رائعة من المجوهرات تتميّز بمنحنيات سخية، وبخطوط وألوان ملتهبة، وضعت في أرقى المعادن الثمينة مثل الذهب والتيتانيوم، ومرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة المتعدّدة الألوان، تتضمّن أيضاً موادّ جديدة ومثيرة مثل الكربون.

 

واحدة من مجموعاته الرائعة هيماي فير ليدي adyFair L My، إهداء مذهل إلى أيقونة هوليوود والإنسانية أودري هيبورن بمناسبة ذكرى عيد ميلادها العشرين حيث يحتفل بجمالها، وذوقها الرائع وروحها المرحة مع قلادة مصنوعة من الذهب الأبيض والأقراط والخواتم التي رصّعت بالألماس والياقوت الأزرق.

مجموعة أقراط Sail  التي تتمايل كأمواج البحر، ترفرف كشراع المركب، وتلفح كنسمةٍ رقيقة… هي تصاميم مجموعة Sail من دار ADLER التي لطالما ارتبط اسمها بالحرفيّة العالية وبحسّ الابتكار. مزيجٌ رائع من التراث الغنيّ وتأثيرات العصر الحديث.

أقراط أشبه بأصدافٍ غريبة الشكل، يكمن سحرها في منحنياتها اللّامعة وخفّتها الغامضة. وعلى الرغم من صعوبة التعامل مع التيتانيوم، إلّا أنّ ارتداء الأقراط سهل مهما زاد حجمها. تصاميم مغطّاة بالكامل بالأحجار الكريمة، الياقوت الورديّ، الأزرق والبنفسجيّ، تغوص برفقٍ في بحرٍ من الماسات البيضاء، وتبحر نحو أقاصي المحيطات لإغواء نساء العالم…

مجموعة إكليبس eEclips مستوحاة من ظلال القمر، تجمع بين الكربون والذهب والألماس، وتتكون من أساور وأقراط وقلائد جريئة وجذابة.

مجموعة باراديسو Paradiso  تستند إلى جنان الفاكهة الأسطورية، وتقدّم قلائد مغرية وأقراطاً وخواتم تحدّدها أشكال دائرية وألوان مشرقة، وبريق من الألماس. ما يلفت النظر أشكالها الدائرية وألوانها الغنية، صمّمت خصيصاً للمرأة الواثقة بنفسها. تعكس هذه المجموعة الدقّة والحرفية في التصميم سواء من خلال الخواتم، الأقراط أو العقود.

 

تتيح لك هذه المجموعة أن تعبري عن أنوثتك بأسلوب فريد ومميز عاكسةً أناقتك الراقية.

يعرض أدلر أيضاً خاتم جوليا يتصميمه الممتع والفائق والذي أُهدي لأول فرد من الجيل الخامس في عائلته، طفلة تدعى جوليا. ويتميز بالألماس الأبيض والألماس البني والروبي والياقوت الأزرق والياقوت الوردي وأحجار الجمشت التي وضعت في خمسة أو سبعة صفوف من فوق الذهب الأبيض والوردي. وُضعت كل ألماسة بشكل فردي ليعطي المظهر النهائي شكل قبة، فيما نجد أن مجموعةاتلانتيس Atlantis وغرين انفي Green Envy وسنو إن ذي صحارى Snow in the Sahara، التي كشفت في وقت سابق، هي عبارة عن مزيج جريء من الكربون والألماس والأحجار الكريمة.

فما رأيك بمجوهرات  Adler؟ وهل تعتقدين أنّه سيكون لها دور مهمّ في نجاح المظهر الخارجيّ؟ … ننصحك سيّدتي بألاّ تفوّتي فرصة اعتماد مجوهرات أدلر ADLER  لإطلالة مميّزة تفوح بالرقي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.