جرب نسيج الآن ...

آخر صيحات طلاء الأظافر لموسم 2016 من عروض الأزياء العالمية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 766 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تزخر منصات أسابيع الموضة العالمية بأجمل الصيحات التجميلية التي قدمها لك سيدتي أشهر المصممين العالمين لموسم ربيع وصيف 2016، لهذا اليوم أحببنا أن نسلط الضوء على أبرز صيحات ألوان و موديلات طلاء الأظافر 2016 التي عرفت رواجا وإقبالا كبيرا لدى العديد متتابعات الموضة وآخر صيحاتها، فاخترنا لك باقة متنوعة من الألوان التي يمكنك اعتمادها لتكون العنوان المميز و الفريد لأظافرك في موسم 2016 فإليك التفاصيل.

و على ما يبدو أن الصيحات المميزة لم تقتصر فقط على الأزياء و الإكسسوارات، بل شملت كذلك طلاء الأظافر، فهذه الصيحة تغزو اليوم عالم الموضة في عروض الأزياء العالمية، و قد تجدينها سيدتي غريبة شيء ما و غير كلاسيكية إلا أنها صيحات أحبها العديد النجمات العالميات و السيدات و أصبحت يعتمدنها في أظافرهن، إذ تجدين موضة النيون أضاءت أظافر Au Jour Le Jour بمجموعة من التدرجات المتنوعة ما بين البرتقالي و الأصفر و الأزرق و الأخضر و التي قسمت الظفر إلى قسمين، في حين اعتمد عرض شانيل طلاء أظافر أنيق مفعم بالبساطة و الأنوثة، حيث لاحظنا أنه تم الابتعاد عن كل ما هو غريب و مستهجن واختارى اللون الزهري الغير اللامع ليكون لونه المفضل و المميز لهذا الموسم.

تألقي سيدتي في فصلي الربيع والصيف 2016 بأجمل صيحات ألوان طلاء الأظافر لتجددي من أناقة و جاذبية أظافرك هذا الموسم إذ تناسب كثيرا درجات النيون و الباستيل الأجواء المنعشة و المرحة لتستمتعي أكثر بفصل الربيع والصيف، لذا لا تترددي واختاري تجديد طلاء أظافرك بأجمل الألوان المشرقة و القريبة لشخصيتك و ذوقك الراقي لتزيدي من جمالية أظافر يدك و تلفتي بها جميع الأنظار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.