جرب نسيج الآن ...

ذا فويس كيدز بالفيديو: نانسي عجرم تغادر مقعد المدربين في مشهد أبكى الجميع

مجلة أصحابي . مشاهير 39 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شهدت الحلقة الخامسة من مرحلة الصوت وبس من الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز، قصة مؤثرة للغاية، بعدما نجح فريق الإعداد في لم شمل شقيقين عراقيين، وغادرت نانسي عجرم مقعدها ضمن فريق المدربين لصالح الشقيق الغائب وظلت تبكي خلف الكواليس.

نانسي عجرم
نانسي عجرم غادرت مقعدها في مشهد مؤثر

الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة الصوت وبس ضمت عدة أصوات استثنائية استحقت اللفة الثلاثية من المدربين، ولكن أبرز من خطفوا الأنظار كانوا من المواهب التي فشلت في إقناع المدربين بصوتهم، ولكن قدموا قصصا مؤثرة ومنهم الطفل العراقي عبد الكريم حاتم السعدي الذى غني عذبنا البعاد لحاتم العراقي واهداها لشقيقه المسافر، وانتهت فقرته دون أن يلتف إليه أي مدرب ولكن تدخلت إدارة البرنامج وطلبت إعادة التصوير لأسباب فنية وتخلت نانسي عجرم عن كرسيها وحل بدلا منها شقيقه وقال له انت بالنسبة لي أحلى صوت وبكي الجميع داخل المسرح وانهارت نانسي من البكاء تأثرا بالموقف.

على العكس كانت الطفلة فيروز وليد سببا للكثير من الضحك والسعادة فبعدما قدمت أغنية بسبوسة للمطربة شادية دون ان يلتف إليها أي صوت، دخلت في عدة ألعاب مضحكة مع فريق المدربين.

الموهبة الأولى في الحلقة معاذ عيسى قدم أغنية عيلة تايهة لأحمد عدوية والتف إليه نانسي وحماقي واختار الانضمام إلى فريق حماقي.

الموهبة الثانية رنين بجدادي قدمت أغنية  كان يا مكان لميادة الحناوي ونجحت بالإنضمام إلى فريق نانسي

أحمد خلوف من سوريا غنى موالي عشقتك يا ليلى وهالأسمر اللون  وكان أول من يحصل على لفة ثلاثية بدأها عاصي ثم نانسي وأخيرا حماقي وانضم لفريق عاصي

محمد الأعسر قدم أغنية القلب يعشق كل جميل لأم كلثوم وأنقذته نانسي عجرم في اللحظة الأخيرة بتشجيع من عاصي الحلاني.

مريم حنفي قدمت أغنية يوم ليك ويوم عليك لذكرى وحصلت على اللفة الثلاثية واختارت حماقي بعدما حذرها عاصي من تعرضها للظلم إذا انضمت لفريق نانسي عجرم، وعاتبت الأخيرة عاصي بلطف على مقولته.

أوربا سري الدين قدمت أغنية للمطربة بيللي أيليش والتف لها حماقي ثم نانسي واختارت فريق حماقي.

يزن كفا قدم أغنية جرحونا برمش عين لجورج وسوف والتفت إليه نانسي وفي اللحظة الأخيرة انضم لها حماقي وعاصي الحلاني لكنه اختار الانضمام لفريق نانسي

بنهاية الحلقة ضمت نانسي 3 أصوات ويتبقى لها صوتان فقط عليها أن تختارهما من مواهب الحلقة الأخيرة لمرحلة الصوت وبس، وضم حماقي ضم 3 مواهب أيضا ويتبقى في قائمته 3 أماكن فقط، بينما اختار عاصي صوت واحد فقط، ويتبقى له مكانين شاغرين في قائمته.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.