جرب نسيج الآن ...

Vhoto تطبيق جديد ومجاني لإلتقاط الصور من الفيديوهات

مجلة أصحابي . عام 508 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تطبيق Vhoto هو تطبيق جديد بتصميم بسيط و سهل يقوم بمراجعة فيديوهاتك وإلتقاط أفضل الصور منها ، و يعتبر التطبيق مفيد للغاية للكثيرين، ففي بعض الأحيان يكون من الصعب إلتقاط صور ثابتة ، و تحتاج لتصوير فيديو ، وإستخراج صور ثابتة منه ، خاصاً عند تصوير الأطفال و الحيوانات .

Vhoto ios app Vhoto تطبيق جديد ومجاني لإلتقاط الصور من الفيديوهات

و يمكنك تطبيق Vhoto من إستخدام الفيديوهات التي قمت بتصويرها سابقاً أو يمكنك تصوير الفيديو بإستخدام  التطبيق مباشراً ، مع العلم أن التصوير بإستخدام التطبيق يجعل مدة الفيديو 20 ثانية بحد أقصى ، و يقوم التطبيق بمراجعة الفيديو الذي تختاره ، ثم يقوم التطبيق بإلتقاط أحسن الصور الثابتة الموجودة في الفيديو بشكل تلقائي و سريع .

vhoto app Vhoto تطبيق جديد ومجاني لإلتقاط الصور من الفيديوهات

و بعد أن يقوم التطبيق بإلتقاط الصور الثابتة من الفيديو ، يمكنك تحريرها و التعديل عليها من داخل التطبيق ، ثم حفظها و مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل تويتر و Instagram و غيرهم ، كما يأتي التطبيق بـVhoto SociaL و هي شبكة تواصل داخل التطبيق ، تقوم بالتسجيل فيها عند تحميل التطبيق ، و يمكنك مشاركه صورك عليها و متابعة الآخرين ، فهي تشبه Instagram بشكل كبير .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.