“The Hunger Games” إيراداته تتجاوز الـ200دولار

مجلة أصحابي . عام 1385 لاتعليقات

إستطاعت الممثلة الأمريكية “جينيفر لورانس” الحصول على جائزة أفضل ممثلة فى حفل “MTV” للأفلام، وذلك عن دورها فى فيلم “The Haunger Games”، كما حصل الممثل الأمريكى الذى يشارك لورانس البطولة، على جائزة أفضل ممثل ، هذا بالإضافة إلى أن صحيفة “ديلى ميل” ذكرت أن الفيلم قد حاز على جائزة أفضل فيلم لهذا العام.

هذا وقد أعلنت أخبار المشاهير أن إيرادات الفيلم قد تجاوزت 200 مليون دولار فى إسبوعاً واحد، حيث سجل فيلم The Hunger Games Part 1، خلال الأيام الثلاثة الأولى من عرضه 56,9 مليون دولار.

وفى ذات السياق أوضحت أخبار المشاهير أن الجزء الأول من سلسلة أفلام “هانجر جيمز”، قد حقق أكثر من 750 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، حتى تصبح بذلك  الممثلة الأمريكية “جينيفر لورانس” أكبر منافسة بهذا العدد من لمرتفع من الإيرادات، باقى زملائها الذين يقدمون أفلام تتميز بطابع “الأكشن”.

وهذا وقد إختارت موسوعة “جينيس ريكوردز” للأرقام القياسية، الممثلة الأمريكية “جينيفر لورانس”، أن تكون أعلى نجمة للأفلام الأكشن والمغامرات والحركة، وذلك لمما حققته من إيرادات مرتفعة لتصبح بذلك نجمة “شباك”، وفقاً لما حققه سلسلة أفلامها “هانجر جايمز” بجميع أجزائه.

وتقدم لورانس فى فيلم “The Hunger Games”،  شخصية “كاتيناس إيفردين”، فى حين تقوم “جوليان موور”  بدور شقيقتها، وقالت لوارنس فى أخبار المشاهير، عن نجاحها في السلسلة،  أنها كانت مترددة في دخول عالم الشهرة والأضواء، ولكن عندما تم عرض  دور “كاتيناس إيفردين” فى فيلم “The Hunger Games”، ظلت تفكر لمدة  ثلاثة أيام  في قبول الدور أم لا، حيث كانت مترددة من تقديم شخصية تعد نموذجاً للشباب،  وتخوفت من عدم نجاحها فيها،  كما أدركت عن تقديمها لها ونجاحها بأن كل ما ستقدمه فيما بعد سيكون تحت المراقبة من الجميع.

ومن ناحية أخرى تداولت أخبار المشاهير، أن سلسلة أفلام الرسوم المتحركة “Penguins of Madagascar”  قد إحتلت المركز الثاني بإيرادات بلغت 25.8 مليون دولار، بينما تراجع فيلم الرسوم المتحركة “Big Hero”  عن ترتيبه في المركز الثاني،  ليحتل المركز الثالث ويجمع 18.8 مليون دولار.

فى حين حافظ  فيلم الخيال العلمى والمغامرات  “Interstellar”  لنجم هوليوود  “ماثيو ماكونهى”،  على مركزه فى الترتيب الثالث وسجل ما يزيد على 15 مليون دولار، والذى قام بإخراجه  “كريستوفر نولار”  وشاركت فى بطولته “آن هاثاوى” و”جاسيكا تشاستين”.

وتراجع من المركز الأول إلى الرابع الفيلم الكوميدى دام أند دامر تو Dumb and Dumber 2″”، ليحتل “The Hunger Games” المركز الأول والذى تتجاوز إيراداته الـ200 مليون دولار على عكس فيلم “دم أند دمبر” الذى يحصد إيرادات لا تتجاوز الـ15 مليون دولار، ليأتى من بعده فيلم “Ben Aflic” وهو “Gone Girl” فى المركز الخامس حيث سجل إيرادات 3 ملايين دولار فقط.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.