جرب نسيج الآن ...

Furious 7 يأبى التخلي عن صدارة إيرادات السينما الأمريكية

مجلة أصحابي . عام 1180 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لأول مرة منذ 2012، يتصدر فيلم إيرادات السينما الأمريكية لأربعة أسابيع متتالية، حيث احتفظ الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة والإثارة Fast & Furious، بتصدره للمركز الأول بقائمة إيرادات السينما الأمريكية، منذ بدء عرضه في أول أبريل.

سجل الفيلم إجمالي إيرادات بدور العرض الأمريكية والكندية بلغ 320.5 مليون دولارًا منذ بدء عرضه، بينما تجاوزت إيراداته على مستوى العالم، حاجز المليار دولارًا، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

الفيلم من إخراج جيمس وان، وتأليف كريس مورغان، ويُشارك في بطولته كل من “فين ديزل” مجسدًا دور دومينيك توريتو، و”بول ووكر” في دور براين أوكونور، و”دوين جونسون” الذي يقوم بدور لوك هوبس.

كما يُشارك في بطولة الفيلم الذي تكلف انتاجه 190 مليون جنيهًا، كل من “ميشيل رودريغز” في دور ليتي أورتيز، و”جوردانا بروستر” في دور ميا توريتو، و”تيريس جيبسون” في دور رومان بيرس، و”لوداكريس” في دور تيج باركر، و”كورت راسل” في دور فرانك بيتي، و”جيسون ستاثام” في دور ديكارد شو.

بينما جاء في المركز الثاني من قائمة إيرادات السينما الأمريكية، فيلم الكوميديا والحركة “Paul Blart: Mall Cop 2″، مُحققًا إيرادات قدرها 15.50مليون دولارًا، ليُصبح إجمالي إيراداته منذ بدء عرضه 43,9 مليون دولارًا.

يُشارك في بطولة الفيلم كل من “كيفن جيمس”، و”ديفيد هينري”، و”رينيني رودريجز”، و”إدواردو فيراستيجوي”، و”لوني لاف”، و”دانيلا الينسو”، و”جاري فالنتين”، وهو من إخراج “إيندي فيكمان”.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مثير، حيث يقضي “كيفين جيمس” الذي يقوم بتجسيد شخصية “بول بلارت”، عطلته في محاولة منع عملية سرقة أحد الفنادق، وذلك بدلًا من قضائها مع ابنته.

هذا وقد حجز فيلم الخيال والرومانسية والمغامرة ” The Age of Adaline”، مقعده بقائمة إيرادات السينما الأمريكية، حيث احتل المركز الثالث، بإجمالي إيرادات قدرها 13.38مليون دولارًا، وذلك خلال 3 أيام منذ بدء عرضه.

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي حول فتاة تتوقف عن التقدم في العمر، والتي تُجسد شخصيتها “بلاك ليفيلي”، كما يُشارك في البطولة كل من “هاريسون فورد”، و”كاثي بايكر”، و”إلين بيرستين”.

بينما حافظ على المركز الرابع، فيلم الفانتازيا والرسوم المتحركة “Home”، محققًا إيرادات بلغت 8.30 مليون دولارًا، ليصل مجموع إيراداته إلى 153,7 مليونًا منذ بدء عرضه.

الفيلم من إخراج تيم جونسون، ويُشارك في الأداء الصوتي للشخصيات الكارتونية كل “جينيفر لوبيز”، و”ستيف مارتن”، و”ريانا”، و”جيم بارسونز”. فيما احتل المركز الخامس بقائمة إيرادات السينما الأمريكية، فيلم الرعب والخيال “Unfriend”، هابطًا من المركز الثالث، ومُسجلًا إجمالي إيرادات بلغت 6.24 مليون دولارًا، الفيلم بطولة “هيثر سوسامان”، و”شيلي هينج”، و”كورتني هالفرسون”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.