جرب نسيج الآن ...

Fiore Rosso فيوري روسو: سيّد المفروشات للفناء الخارجي.

مجلة أصحابي . عام 1060 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر Fiore Rosso فيوري روسو من أهمّ الأسماء في عالم تصميم المفروشات الإيطاليّة في العالم العربي، تحديداً في دبي وأبو ظبي وسلطنة عمان وقطر والمملكة العربيّة السعودية، وهو يفتخر بأنّه الماركة الوحيدة في هذه الدّول التي تزوّد معظم الفنادق الفخمة والمطاعم والمنتجعات والنوادي والحانات على الشاطئ بأجمل قطع الأثاث.

 

لطالما كان اسم Fiore Rosso فيوري روسو مرادفاً للنّوعية الممتازة والأسلوب السّابق لعصره والدقّة في التفاصيل، وهو يعبّر بشكل واضح عن فلسفة الإيطاليّين بأن فخامة المنزل لا تقتصر على الأثاث الدّاخلي وحسب، بل تشمل أيضاً المساحة الخارجية لتتكامل مع باقي أجزاء المنزل. يقدّم Fiore Rosso فيوري روسو أجمل قطع المفروشات المصنوعة حسب الطلب والتي تتضمّن المفروشات والأكسسوارات التي تتميّز بتصميمها الرائع والفخم والمريح.

 

 

تنقسم المفروشات لدى Fiore Rosso فيوري روسو إلى ثلاثة مجموعات: Lavanda وSkyline ومجموعة Fiore Rosso فيوري روسو .

نبدأ مع مجموعة Skyline : أُطلقت هذه المجموعة خصّيصاً لترضي رغبات الزبائن حول العالم وتؤمّن لهم الوسائل الأنسب للضيافة والفخامة، ويفتخر Fiore Rosso فيوري روسو بأن أكثر من 150 فندقاً حول العالم اختاروا مفروشاتهم الخارجية من هذه المجموعة بالذّات، منهمAtlantis وMarriott و-Le Meridien وغيرها العديد من الفنادق الفخمة. تجدين في مجموعة Skylineالمفروشاتها المثاليّة للفنادق ونوادي الشاطئ والمطاعم، منها الأرائك الطويلة التي تأتي بموديلين: الأوّل عادي بمقعدين والثاني طويل مع زاوية أو مستديرة.

 

تناسب هذه الأرائك النوادي حيث يجتمع الأصدقاء لإمضاء أجمل الأوقات. هذه الأرائك مصنوعة من القش وتأتي باللّون الأبيض أو البيج أو البنّي لتعطي طابعاً أنيقاً. تجدين أيضاً مجموعة مميّزة من طاولات الطّعام المستديرة أو بالشكل المربّع والتي تأتي مع مجموعة من الكراسي بذراعين أو بدونهما. هذه القطع مثاليّة للمطاعم والمقاهي وتتميّز بأناقتها ومتانتها. يقدّم أيضاً Fiore Rosso فيوري روسو تشكيلة رائعة من الكراسي الطّويلة الخاصّة ببركة السباحة، التي صمّمت خصّيصاً لتكون فخمة ومريحة في الوقت نفسه لتستمتعي بأجمل الأوقات وتسترخي بعد السباحة. لا ننسى مجموعة الأراجيح والكراسي الخاصة بالنوادي والملاهي والتي يغلب عليها الأسلوب المريح والفخم.

 

 

مجموعة Lavanda: صمّمت هذه المجموعة خصّيصاً لتتناسب مع ظروف الطقس في الشرق الأوسط، تحديداً في الخليج العربي، وهي تنفرد بتصاميمها وموديلاتها التي أدخلت فيها الأقمشة الجلديّة للمرة الأولى في العالم. يتميّز الجلد بقدرته على تحمل عوامل الطقس القاسية التي نجدها في دول الخليج، مثل الرّطوبة الشّديدة ودرجات الحرارة المرتفعة. تشمل هذه المجموعة على قطع في غاية الفخامة وبنوعيّة ممتازة.

 

تتنوّع الموديلات بين الأرائك ذات مقعدين أو ثلاثة والأرائك الطويلة مع زاوية، وهي ملائمة للعائلة والأصدقاء ليجتمعوا ويمضوا أجمل الأوقات. هذه الأرائك مصنوعة من القش والجلد الذي يزيدها أناقة، وتجدينها باللون الأبيض والبني أو الأزرق الفاتح مع القش الأبيض المرقط بالأسود. يقدم Fiore Rosso فيوري روسو أيضاً مجموعة من الأرائك المزوّدة بمظلّة تغطّيها لتحميك من أشعة الشمس الحارقة. لا ننسى طاولات القهوة التي تتماشى مع هذه الأرائك وطاولات الطعام التي ستجتمع حولها العائلة في أجمل الأوقات.

 

 

نختم مع المجموعة الخاصّة ب-Fiore Rosso فيورو روسو والتي تجدينها في كافّة فروعه، تتميّز هذه المجموعة بأسلوبها المتوسّط الفخامة والرّفاهية ليتناسب مع كافة الأذواق والميزانيّات. تتنوّع القطع فيها لتشمل على كل ما تحتاجينه لتكملي حديقتك بأجمل المفروشات، نبدأ من الأرائك الطويلة والمميّزة بألوانها الهادئة وأسلوبها المريح. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم Fiore Rosso فيوري روسو مجموعة من طاولات الطعام بالقياس الكبير أو الصغير لتتناسب مع مساحة حديقتك بموديلات أنيقة مع الكراسي ذات ذراعين.

أما إذا كنت تمتلكين بركة سباحة، فبإمكانك اختيار الكراسي الطّويلة المميّزة بتصاميمها البسيطة والأنيقة. لا ننسى المجموعة الرائعة من الأكسسوارات الخاصّة بالفناء الخارجي والتي تشمل المظلّات بألوانها الزّاهية والأراجيح الطّويلة والشبكية لتستمتعي بأكبر قدر من الراحة والاسترخاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.