جرب نسيج الآن ...

Call of Duty Advanced Warfare تتيح ميزة مشاركة الأصدقاء

مجلة أصحابي . عام 648 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شركة Activision تعلن عن توافر طور اللعب التعاوني في لعبة التصويب Call of Duty: Advanced Warfare بعرض مذهل.
كشفت شركة النشر الأميركية Activision بالتعاون مع استديو التطوير Sledgehammer Games النقاب عن طور اللعب التعاوني لأول مرة في لعبة التصويب Call of Duty: Advanced Warfare حيث يمتلك النمط الجديد اسم Exo-Survial على غرار طور البقاء الذي تواجد في لعبة Modern Warafre 3 ولكن الفرق هنا أن الجزء الجديد من السلسلة يدعم حتى 4 أصدقاء في تلك المهمات وليس 2 فقط مثلما حدث في الإصدارات السابقة.

لعبة Call of Duty: Advanced Warfare ستقدم للاعبين طور لعب فردي يركز على قصة مثيرة من بطولة واحد من أشهر نجوم “هوليوود” تتحدث عن القوة وما يمكن أن تتسبب فيه من تغيير حياة بعض الأشخاص رأساً على عقب نحو الأسوأ من خلال محاولة السيطرة على صناعة السلاح وبالتالي السيطرة على العالم.

اللعبة يفترض إطلاقها رسمياً في 4 نوفمبر للكمبيوتر وXbox One وXbox 360 وPS3 وPS4 وستدعم اللغة العربية لأول مرة في شكل ترجمة للقوائم والنصوص، كما تتضمن العديد من الأسلحة بتقنيات لم تتواجد من قبل، ومن شأنها أن تزيد واقعية اللعبة بشكل أكبر ولا تصبح مجرد نماذج أولية، من هذه الأسلحة البندقية ثلاثية الأبعاد، وهي ليست بندقية تم صنعها بواسطة الطابعة ثلاثية الأبعاد ولكنها عبارة عن بندقية تقوم بتصنيع الذخيرة الخاصة بها بنفس فكرة الطابعة لتسهل على المستخدمين حرية القتال، وهي الإضافة الأكبر في فئة الأسلحة داخل العنوان هذا العام.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.