8 حيل لخسارة الوزن حتى 10 كيلو

مجلة أصحابي . عام 1705 لاتعليقات

خسارة الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق مشكلة تؤرق جميع السيدات،لذا،فإن الوسيلة الوحيدة التي يجب إتباعها لتحقيق النتائج المرجوة هي الحمية الغذائية ،غير أن هذا الأمر لا ينجح في الغالب نظرًا لكون كثيرات لا يعملن على الالتزام بنظام غذائي قاس.ولمساعدتك على ذلك ،سنعرض عليك في هذا المقال 8 حيل لخسارة الوزن حتى 10 كيلو بسهولة.

كلما أردتِ الذهاب إلى التسوق،ننصحك عزيزتي بعدم الذهاب وأنتِ جائعة ،و نفس الأمر أثناء ذهابك في نزهة أو لشراء أي شيء أو حتى لمقابلة أصدقائكِ،وفي حال اضطررتِ لذلك،قومي بأخذ خضروات و فواكه مقطعة معكِ كغذاء خفيف حتى تتمكني من تجنب تناول الأطعمة و المأكولات الغير صحية.

احرصي على النوم جيدا،لأن عدم النوم لساعات كافية يؤثر بشكل سلبي على الهرمونات المتحكمة في الشهية مما يؤدي إلى شعورك بالجوع أكثر.

لخسارة الوزن،تناولي الفواكه قبل وجبتكِ الرئيسية بساعة أو بعد تناولها بساعتين من أجل تسهيل عملية هضم الطعام، وفي حال كنتِ تتناولين الزبادي على الإفطار ،اعملي على إضافة قطع الفواكه إليه ومن الصحي عدم تجاوز تناول أكثر من ثمرتين في المرة الواحدة للمحافظة على مستويات السكر في الدم.

تمكني من خسارة الوزن بقيامك بتدوين الأطعمة التي تتناولينها ،من أجل معرفة الخلل الذي يتواجد في نظامكِ الغذائي و إصلاحه.

من الحيل التي تساعدك على خسارة الوزن حتى 10 كيلو، تناولك عصير الليمون،فهو يساعد بشكل فعال علىإحراق الدهون،لذا يمكنكِ إضافته للأطعمة التي تتناولينها مثل السلطات.

لخسارة الوزن بسهولة، اختاري شخصا تثقين به، حتى يراقبكِ أثناء إتباعك للحميةويشارككِ أيضا في التمارين الرياضية.

تخلصي من الوزن الزائد بتناولك للشوفان، فهو من الأطعمة التي تساعد على خسارة الوزن دون اللجوء إلى إتباع نظام حمية خاص، فالشوفان يعطي الشعور بالشبع ويضم عناصر غذائية مفيدة للجسم و صحة القلب، كما أنه يزود الجسم بالطاقة التي يحتاجها.

من الحيل التي تساعدك على خسارة الوزن حتى 10 كيلو،تناولك مسحوق القرفة في أحد الوجبات كالإفطار مثلا لكونه يعمل على حرق الدهون بفاعلية،لذا يمكنكِ إضافة ملعقة منها إلى المشروبات الساخنة أو إلى الأطعمة التي تقومين بإعدادها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.