جرب نسيج الآن ...

7 طرق تمكنك من قراءة لغة جسد حواء، ما هي؟

مجلة أصحابي . عام 873 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لذا تحاول حواء جاهدة في كثير من الأحيان اخفاء ضعفها الانثوي، مما يضطرها الى التخفي وراء جمل، او كلمات، او ايماءات قد تثير حولها الشكوك والأقاويل.
فاذا كنت عزيزي القارئ على استعداد لتقرأ معنا عقل حواء، فلتتعرف معنا اليوم على 7 طرق تمكنك من قراءة لغة جسد حواء.

1- الحفاظ على اتصال العين:
عندما تنظر حواء بعمق في عيون الرجل الذي تتحدث اليه فلتعلم ان حواء تهتم بهذا الشخص، وتريد ان تعرف المزيد عنه، بل ان هناك علامة من علامات الاعجاب والاحترام ايضا، اما اذا كشف ادم حواء وهي تختلس النظر اليه فليعلم ادم ان هذه المرأة تمتلك احاسيس دافئة اتجاهه.

2- لعب حواء في شعرها:
هناك حركة لاارادية تصدر عن حواء عندما تبغي لفت النظر اليها؛ فقيام حواء باللعب في شعرها علامة تدل على رغبة حواء في ان تحظى باهتمام الشخص الذي تتحدث معه.

3- جذع حواء في اتجاه الرجل:
وقوف حواء بجذعها في اتجاه الرجل علامة من علامات لغة الجسد تدل على رغبة حواء في الاستماع لهذا الرجل، ومعرفة المزيد عنه، اما اذا قامت حواء بالرجوع خطوة او خطوتين للوراء عندما تشعر بقدوم الرجل نحوها، فهذه علامة اخرى من علامات لغة الجسد، تدل على ان حواء لا تشعر بالراحة النفسية اتجاه الرجل الذي يبغي القرب منها.

4- التململ:
عندما تشعر حواء بعصبية وتوتر، نلاحظ انها تصدر بعض حركات لغة الجسد الدالة على مشاعرها، مثل التململ في المقعد، وهز ارجلها واللعب في القلادة او خاتم اليد، وغير ذلك من الحركات الدالة على عدم الشعور بالارتياح.

5- احمرار الوجه خجلا:
التوتر الايجابي او الخجل عن حواء له العديد من العلامات التي تكشفها لنا لغة الجسد، ابرزها احمرار الوجه، فحواء عادة لا تشعر باحمرار الوجه الا في حالة انجذابها للرجل.

6- تثبيت حواء نظرها على شيء اثناء الحديث:
عندما تجد حواء تحدق في اظافرها او تبحث من النافذة على شيء غير موجود، او تنظر في اتجاه اخر عندما يتحدث الرجل اليها، فهذه الحركات الغير ارادية من حواء تحمل معنيان متناقضان؛ فحواء اما ان تكون في شدة الخجل والاعجاب من الشخص الذي تتحدث اليه، ولذلك لا تستطيع النظر الى عيونه، فتحاول ان تنشغل عنه حتى لا تكشف ما يجيش في صدرها، او ان حواء لا تشعر بأي اهتمام او انجذاب لهذا الشخص.

7- ابتسامة عيون حواء:
نعم عزيزي القارئ، فعيون حواء تبتسم اذا شعرت بالحب والارتياح والألفة مع من تتحدث اليه، فلا بد ان تعلم ان هناك انواع مختلفة من الابتسامات؛ فهناك ابتسامة مزيفة مصطنعة لارضاء المحيطين، وهناك ابتسامة تنبع من مشاعر حقيقية تمتلكها حواء، فاذا وجدت وميض لابتسامة حواء في عيونها فلتعلم ان العيون لا تكذب ابدا، ولا تجيد فن الاصطناع.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.