جرب نسيج الآن ...

7 طرق تجعل يومك أكثر راحة

مجلة أصحابي . عام 405 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعض أهداف تعزيز الصحة واللياقة البدنية تكون طويلة الأمد، لكن هناك أشياء يمكنك القيام بها لتحسين صحتك والشعور بالراحة والقوة خلال اليوم التالي. إليك أهم هذه الإجراءات:

خطط لصحتك. معظم الخيارات الصحية تتطلب جهداً، لذلك تحتاج إلى وضع جدول زمني لممارسة الرياضة، ومراقبة ما تأكله، والبحث عن الخيارات الصحية في الطعام وفي مختلف أنماط الحياة.

ابدأ يومك بأفكار إيجابية. بدلاً من أن تبدأ يومك بقراءة الأخبار، ومعظمها عن أحداث سلبية، يفضل أن تبدأ يومك بقراءة اقتباس مفيد، أو كتابات تعزز النظرة الإيجابية للحياة.

تدريبات الصباح. وجدت دراسات أجريت في جامعة برونيل أن ممارسة التمارين الثقيلة في الصباح الباكر تقوّي المناعة، وتقلل احتمال تأثر الجسم بالبكتريا والفيروسات.

لا تأكل على مكتبك. المقصود هو عدم الجلوس في مكتبك أكثر من وقت العمل، وعدم الاستسلام للخمول أو للأنشطة السلبية مثل مطالعة الشاشات. عليك بالحركة. كما أن تناول الطعام على المكتب يضاعف عدد الجراثيم التي تكون عرضة لها 400 مرة، بحسب دراسة لجامعة أريزونا.

استمع إلى الموسيقى. سواء كنت في سيارتك أو جالساً في مكتبك ستساعدك الموسيقى على الاسترخاء والتخلص من التوتر، وقد بينت أبحاث حديثة أنها تساعد أيضاً على التحكم في الألم وتعزيز المناعة.

الكوميديا. الضحك عامل يساعد على تحسين الصحة والمزاج، وقد أظهرت الدراسات أن مشاهدة فيلم كوميدي أفضل لصحة القلب من مساعدة أفلام الرعب أو الحرب.

راقب الوجبات الخفيفة. نسبة كبيرة من الوجبات الخفيفة نأكلها لأسباب لا تتعلق بالجوع، عليك بمراقبة ما تأكله، وهل أنت بحاجة إليه؟ استبدل بعض الوجبات الخفيفة وتناول خيارات صحية، وحاول الاستغناء عن بعض منها والمشي لبعض الوقت خارج البيت أو مكان العمل للترويح عن نفسك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.