جرب نسيج الآن ...

6 قواعد يتبعها الزوج لإرضاء الزوجة

مجلة أصحابي . عام 741 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ارضاء الزوجة امر سهل ويسير يتطلب من الزوج ان يقوم بأعماله و مهامه الزوجية، فالزوجة لا تطلب من زوجها اكثر من ذلك، فتلك هي مبادئ الحياة الزوجية الناجحة.

1. هناك عدة قواعد يجب على الزوج اتباعها لكي يستطيع ارضاء الزوجة، فعلى الزوج ان يظهر كرمه و الابتعاد عن البخل في الانفاق على زوجته و ابنائه ومنزله، فالبخل هو اكثر الصفات التي تكرهها الزوجة وتصيب الحياة الزوجية بالملل والكثير من المشكلات فحاول ايها الزوج الابتعاد عن تلك الصفة الذميمة .

2. احرص دائمًا على اظهار حبك وحنانك لزوجتك من خلال معاملتها معاملة حسنة و ان تمدح صفاتها الجيدة وابتعد عن وضعها في مقارنة مع امرأة اخرى مهما كان الامر فالمرأة لا تحب ان تشعر بأن هناك امراة افضل منها في نظر زوجها، احرص على القاء الكلمات الطيبة على مسامع زوجتك من وقت للتاني فذلك ينال ارضاء الزوجة كثيرًا .

3. ابتعد عن اهانة الزوجة بالكلام او الضرب او غيرها، فالاهانة تذهب الاحترام والحب المتبادل بين الطرفين واذا شعرت الزوجة بعدم احترامها من قبل زوجها، فربما تضع الزوجة الحياة الزوجية برمتها خلف ظهرها فلا شئ اغلى لدى المرأة من كرامتها، فحتى تستطيع ايها الزوج ارضاء الزوجة عليك اظهار الاحترام لها وتقديرها والابتعاد عن اهانتها بأي شكل من الاشكال .

4. فاجئ زوجتك من وقت لاخر بتقديم هدية بسيطة لها او ترتيب عشاء رومانسي لها او الخروج للتنزة او التسوق معًا فتلك الاشياء تفضلها الكثير من النساء وتعتبرها الزوجة تعبير واضح عن حب الزوج لها وتقديره لها و بتلك الطريقة البسيطة يستطيع الرجل ان يحقق ارضاء الزوجة بكل بساطة .

5. احترم اهل زوجتك وعاملهم معاملة جيدة، فعليك ايها الزوج ان تعلم جيدًا بأن زوجتك عندما اختارتك لكي تكمل حياتها معك فهي تخلت عن حياتها مع اهلها و عن حنان وحب والديها لكي تعيش الباقي من عمرها معك انت، فاحرص دائمًا على ان تظهر تقديرك واحترامك لاهلها واقاربها، فلا تضع زوجتك في مظهر سئ أو محرج امام اهلها، واعلم جيدًا بأنك اذا عاملت اهلها بشكل جيد فهي ايضًا تحاول ان تعامل اهلك بنفس المعاملة حتى ترد لك ما تفعله انت، فالمعاملة الجيدة لزوجتك واهلها يجعلك تكسب قلبها وعقلها و تستطيع من خلال ذلك ارضاء الزوجة كثيرًا .

6. ابتعد عن الافعال التي تضعك في موضع شُبهات بالنسبة لزوجتك، لا تهدم الثقة المقامة بينك وبين زوجتك، اذا اكتشفت زوجتك خيانتك لها عاطفيًا او جسديًا فهي تفقد الثقة فيك تمامًا و لا تعود الثقة كما كانت من قبل مهما حدث، فأنت بذلك تكون طعنت زوجتك بسكين بارد وسببت لها جرحًا كبيرًا ولا تنال احتارمها وتقديرها لك بعد ذلك ولا تستطيع ارضاء الزوجة بعد ذلك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.