جرب نسيج الآن ...

5 تطبيقات تتجسس على الواتس آب إحترس منها

مجلة أصحابي . عام 854


نشر على نسيج ...

تطبيقات متخصصة في التجسس على تطبيقات أخرى، مثل الـ”واتس آب”، حيث تنشر بيانات المستخدم ومحتوى رسائله الشخصية، عليك الحذر منها.

 Large

1

iKeyMonitor

يتميز تطبيق iKeyMonitor بأنه لا يمكن اكتشافه في هاتف الضحية، ويوفر مراقبة ممتازة لكافة ما يحدث، ويتميز بتسجيله كلمات السر المدخلة على الهاتف والتقاط صور لشاشة الهاتف والاطلاع على الـSMS والـ”واتس آب” وسجل المكالمات وتصفح الإنترنت، بمعنى آخر مراقبته 24 ساعة.
Large

2

FlexiSPY

واحد من أفضل تطبيقات التجسس على الهواتف الذكية، يوفر تغطية مباشرة للمحادثات التي تجرى على أي هاتف، خاصة على تطبيقات مثل “واتس آب”، مع إمكانية دخوله الـSMS وGPS، ويتميز بأن المستخدم يحصل على إرشادات كيفية استعماله بمجرد شرائه.
Large

3

Mspy

لا يملك MSpy شهرة كبيرة مثل التطبيقين السابقين، لكن يعوض ذلك امتلاكه واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لـ17 لغة، ويمكن تنصيب التطبيق في أقل من 3 دقائق وبمجرد وضعه يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف، ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق، مع متابعة حية لما يحدث على الـ”فيسبوك” والـ”واتس آب”. السعر:20 دولاراً (75 ريالاً).
Large

4

Highster Mobile

يتميز تطبيق Highster Mobile بسهولة استخدامه، فبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التجسس عليه يرسل تقاريره مباشرة إلى حساب المُتجسس على الإنترنت، يملك ميزة التجسس على رسائل الهاتف النصية ورسائل الـ”واتس آب” حيث يسجل كافة المحادثات، كما يرسل سجل بكافة الرسائل التي تم مسحها.
Large

5

Spyera

\يعد تطبيق Spyera الجيل القادم من تطبيقات التجسس على الهواتف، لديه ميزة رائعة في مراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل “فيسبوك” و”واتس آب”. السعر:189 دولاراً لثلاثة أشهر (708 ريال).

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.