جرب نسيج الآن ...

5 أنواع من الأشخاص يجب الإبتعاد عنهم في فيسبوك

مجلة أصحابي . عام 409 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

اقترح الكوميدي الأمريكي جيمي كيميل، وهو صاحب فكرة العيد الوطني لإلغاء الصداقة أو ‘ناشيونال أنفريند داي’ أن الأشخاص مستخدمي ‘فيسبوك’ يمكنهم التخلص من الأصدقاء المزعجين، والموجودين على قائمة الأصدقاء في الموقع، موضحاَ أن متوسط عدد أصدقاء الشخص البالغ في ‘فيسبوك’ يبلغ 338 صديقاً، وموضحاً أنه من المستحيل أن يمتلك الشخص القدرة على التواصل معهم جميعاً،  احتفاءً بذكرى السنة الخامسة لليوم الوطني للتخلص من الأصدقاء، اقترح كيميل ضرورة التخلص من خمسة أنواع من الأشخاص، وهم:

زملاء المدرسة: ورأى كيميل أنه قد يكون من الممتع تلقي طلب صديق عبر حسابه على موقع ‘فيسبوك،’ من شخص كان زميلاً في المدرسة أثناء مرحلة الطفولة، ولكن إذا لم يكن بينهما أموراً مشتركة أو فرصة للتلاقي وتكوين صداقة فعليه، ينبغي حذفه من قائمته.

الأشخاص الذين يرسلون الكثير من الأخبار غير المهمة: يبالغ بعض الأشخاص من مستخدمي ‘فيسبوك’ بإرسال الإعلانات التجارية، أو المشاركة بأخبار أصدقاء آخرين، فضلاً عن ازدحام صفحة المستخدم بأخبار غير مهمة ومشاركات غير ضرورية.

الأشخاص الذين تلتقي بهم بالصدفة:  كما  اقترح كيميل أيضاً بحذف ‘الأصدقاء’ الذين قد تلتقي بهم عن طريق الصدفة، ولم يعد بينكم أي تواصل فعلي منذ ذلك اللقاء العابر.

العلاقات الغرامية السابقة:  اعتبر كيميل أنّ الحكمة تفرض أن يحذف الشخص اسم حبيبته السابقة من على قائمة أصدقائه، بعد الانفصال، إلا إذا تحولت العلاقة الغرامية إلى علاقة صداقة حقيقية.

الأزواج المزعجين: وأشار كيميل إلى أن بعض الأشخاص يميلون إلى التباهي من خلال مشاركة بعض الصور التي تكشف عن تفاصيل نمط الحياة الخاصة بهدف التعبير عن مدى نجاح العلاقة الزوجية مثلاً والحياة الأسرية، وازدهار الوضع الاقتصادي، ما يعد أمراً مربكاً ومزعجاً لغيره من الأشخاص.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.