جرب نسيج الآن ...

5 أفكار لمن يريد بدء عمله الخاص بعد التخرج مباشرة

. عام 1439 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل تود أن تكون رجل أعمال ولكن عدم وجود مكان لبدء عملك يشعرك بالإحباط؟ أم أن فكرة عدم توافر المبالغ المالية الكبيرة للتمويل يدفعك لإلغاء الفكرة؟ لست بحاجة لما سبق لتبدأ مشروعك الخاص، والدليل الأفكار الخمس التالية التي يمكن لك اطلاق مشروع منها من غرفتك الخاصة.
1. مستشار المعلومات التقنية.
في هذا الاختصاص بالذات لا يهم سنين الخبرة، حيث أن حديثي التخرج هم دائما الأفضل في مجال الاستشارة التقنية لكونهم يتمتعون بأحدث وأكثر الافكار تطوراً، ويمكنك أن تنطلق في هذا المجال بالتسويق لنفسك عن طريق شبكات التواصل الاجتماعية واصدقائك ومعارفك.
2. مستشار مواقع التواصل الاجتماعية.
كونك شاب، وأيضاً خريج جديد فهذا يعني أنك الأفضل في مجال مواقع التواصل الاجتماعية والتسويق الإلكتروني، استغل معرفتك وخبرتك لتقدم النصيحة للشركات حول استراتيجيات التسويق عن طريق مواقع التواصل.
3. التصميم الجرافيكي.
لا تحتاج لإطلاق عملك الخاص في هذا المجال سوى جهاز حاسوب وبعض البرمجيات والكثير من الابداع ومهاراتك في الرسم والتعبير، والباقي هو تسويق عملك للآخرين وحسب.
4. تصميم مواقع الانترنت.
أيضاً هنا تحتاج لجهاز حاسوب ومهاراتك الخاصة في تصميم مواقع الانترنت والتي بالتأكيد ستجلب لك الكثير من الأرباح، ابدأ بالمدونات الخاصة البسيطة وانطلق منها لما هو أكبر، حتى أنك لن تحتاج مكاناً للعمل يكفي توافر الكهرباء واتصال الانترنت.
5. التصوير.
بفضل مواقع كموقع “بينترست” وموقع “انستجرام” فقد اصبح التصوير أمراً أسهل مما كان عليه سابقاً، وبفضل تكنولوجيا تعديل الصور الجديد أصبح بإمكان الجميع التقاط الصور وتعديلها لتبدو احترافية، ويمكنك القيام بذلك أيضاً ودمجه مع تنسيق الاحتفالات والمناسبات فتقوم بإطلاق عمل يدر عليك دخلاً من طرفين _ التصوير وتنسيق المناسبات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.