جرب نسيج الآن ...

5 أسرار لتستيقظ نشيطا في الصباح

مجلة أصحابي . عام 994 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الاستيقاظ صباحًا بالنسبة للبعض الخطوة الأصعب والأسوأ في يومهم، وحتى بعد أن يضطروا للاستيقاظ صباحًا يشعرون بالكسل وعدم الرغبة في إنجاز أى شيء. إذا كنت تعاني من حالة مشابهة اتبع هذه النصائح من موقع “لايف هاك” اللأسترالي:

1. اضبط نغمة المنبه ليشغل الموسيقى المفضلة لديك أصوات معظم المنبهات مزعجة جدًا وتثير القلق والفزع، وهي طريقة سلبية جدًا لتبدأ يومك بها، لذا الأفضل أن تضبط المنبه بحيث يشغل الموسيقى المفضلة لك حين يحين موعد استيقاظك.

2. اشرب الماء قبل الذهاب إلى النوم عن طريق شرب الماء قبل النوم مباشرة ستشعر بالرغبة في دخول الحمام فور الاستيقاظ بالتالي ما أن تسمع صوت المنبه ستذهب لقضاء حاجتك، ولن يكون من السهل أن تعود لمواصلة النوم مجددًا. ولكن في الوقت نفسه تجنب أن تبالغ في شرب الماء قبل النوم بوقت قصير كي لا تضطر للاستيقاظ في منتصف الليل لدخول الحمام.

3. ضع المنبه بعيدا عن سريرك عن طريق وضع المنبه الخاص بك بعيدا عن سريرك، ستكون هناك حاجة للخروج من السرير لإيقاف تشغيله. الخروج من السرير غالبا ما يكون أصعب جزء في الاستيقاظ في الصباح. أما في حالة وجود المنبه بالقرب من سريرك فإن ذلك يجعل من السهل عليك الضغط على زر الغفوة ومتابعة النوم.

4. ترك الستائر مفتوحة ترك ستائر نوافذ الغرفة مفتوحة فى الليل يسمح للشمس بدخول الغرفة في الصباح وإيقاظك، كما أن الشمس مصدر لفيتامين D، وهو مصدر طبيعي للطاقة.

5. تناول وجبة خفيفة قبل النوم واحد من الأسباب التي تجعلك تشعر بالدوار والكسل في الصباح هو أنك لم تأكل أي شىء خلال ساعات النوم، لذا من المفيد أن تتناول وجبة خفيفة صغيرة جدًا قبل النوم لتساعدك على منع هذا الشعور. يمكنك أن تتناول وجبة ذات كربوهيدرات منخفضة، سهلة الهضم، مثل الجبن واللبن، الحليب، أو زبدة الفول السوداني.

\

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.