20 ميزة تجعل من الرجل شخصا مميزا ومثيرًا

مجلة أصحابي . عام 1823 لاتعليقات

رغم أن الانجذاب بالمظهر الخارجي هو امر مهم لدى النساء، الا انهن ينتبهن الى امور عدة لدى الرجل، مثل علاقته مع الأطفال ونبرة كلامه. الأمر مختلف لدى الرجل فهم يعتقدون أن المرأة تكون مثيرة بسبب مظهرها.

 1

1. الرجل المثير هو رجل يحب الأطفال. وهو يعرف كيف يتواصل معهم وهو لا يفعل ذلك من أجل إثارة انطباعنا فحسب.

2. الرجل المثير يتمتع بحس الفكاهة بشرط أن يكون حقيقيا.

3. عيون الرجل المثير تبرق، ليس بسبب تعاطي أي شي. وهو دائم البحث عن لب الحياة وعيونه متيقظة لكل شيء جذاب حوله. هذه العيون البراقة يمكنها أن تأسرك وتطري عليك وتداعبك بنظرة واحدة.

4. الرجل المثير هو رجل مبتسم ، ابتسامته تملئ وجهه، وعندما يضحك لا يخجل من الضحك بكل جوارحه.

5. الرجل المثير يعرف كيف يتحرك. وعندما يتحدث ترافقه حركات جسم متناسقة ومعبرة فهو يتحدث بكل جسمه وعندما يتحمس، يصبح من الممتع النظر إليه ومراقبة تصرفاته.

6. الرجل المثير هو الرجل الذي ينتابه بعض الغموض. وهو ليس عاديا في طريقة لبسه أو كلامه ولا بطرق التعبير عن مشاعره. وهو دائما يشعرنا بأن لديه أوراقا أخرى، وأن من المجدي المداومة معه لأن هنالك مفاجآت تنتظرنا.

7. الرجل المثير هو الرجل الذي يغازل العالم، ويحب الحياة، يدردش مع بائع الخضار في السوق ويمزح مع سائق الباص ويغوص في حوار جدي مع الجارة.

8. الرجل المثير هو رجل لديه كاريزما. شخص يعرف كيف يكون قائدا ويعرف ما يفعله. رجل يشعرك بأنك تريدين الانضمام إليه، واللحاق به، لأنه سيريك أشياء لم تشاهديها من قبل في العالم وفي نفسك.

9. المثير هو من يحب الطقس. يستمتع بتغليف نفسه بالملابس في الشتاء والشعور بالقماش الناعم على جسده، وفي الصيف يحب أن يخفف ملابسه قدر الإمكان. ويحب الجلوس تحت الشمس وكـأنه قط يستمتع بكل شعاع من أشعة الشمس.

10. الرجل المثير رجل يحب الطعام. يستمتع بالأطعمة والمذاقات ويقدر الطبخ الجيد، وفي بعض الأحيان يفاجئ بمهاراته في الطبخ.

11. الرجل المثير هو من يعرف بالضبط كيف يريد أن يدللوه ويعتنوا به.

12. المثير هو من يعرف جسمه ويحب أن يعتني به. ويحاول دائما أن تكون رائحته زكية، ويتمرن كثيرا ويرقص أو يهتم بإحدى الفنون التي تتضمن الحركة والنشاط.

13. الرجل المثير لا يعتقد بأن الجنس هو أمر مخجل.

14. الرجل المثير هو رجل يفيض على ما حوله فعندما تكونين بجانبه فإنك شعورك مع نفسك يكون أفضل، وتشعرين بأنك أكثر تواصلا، وأكثر حرية. الرجل المثير يجعك شعورك ورضاك عن نفسك أفضل.

15. الرجل المثير يعرف كيف يقدر قوة المرأة. يحب النساء ويحب أن ينتقدهن لهن في بعض الأحيان, طبعا  عند الحاجة فلا سببا يمنع ذلك.

16. الرجل المثير هو رجل يعرف كيف ينفق المال على الرحلات البسيطة التي يجب الاستيقاظ باكرا من أجلها.

17. الرجل المثير يحب اللمس. لمس الإنتاجات الفنية، والأشخاص، الطعام أو الحيوانات البيتية. ومصافحة يده تشعرك بالدفء والقرب دائما وكل لغة جسده تعبر عن الثقة والانفتاح.

18. الرجل المثير يسحرك بقصصه. حتى ولو أنه غير حاصل على الدكتوراه، حكمته غنية وكلامه وفير وهو يجعلك ترغبين في سؤاله المزيد من الأسئلة، للاستماع إليه فقط.

19. الرجل المثير يسمح لنفسه بالتصرف كيفما يحب.

20. الرجل المثير لا يخشى تجريب أمور جديدة.

الرجال الذين تكتب بعد اسمهم ثلاث نقاط، نقطة أو فاصلة هم دائما مفضلون على الرجال الذين يبدون كعلامة تعجب.!

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.