جرب نسيج الآن ...

15 ألف دولار أمريكي غرامة لمدخن في سنغافورة

مجلة أصحابي . عام 915


نشر على نسيج ...

فرضت وكالة البيئة الوطنية في سنغافورة غرامة مالية على مدخن قدرها 600 دولار أمريكي عن كل سيكارة ألقاها من شباك نافذته، ليبلغ مجموع الغرامة 15 ألف دولار أمريكي.

وبذلك تدخل سنغافورة التاريخ من بوابة البلد الذي يفرض الغرامة الأعلى على مدخن، والتي تعادل 19800 دولار سنغافوري، مقابل المخالفات التي ارتكبها الرجل خلال 4 أيام.

وفي إطار العقوبة المفروضة على الرجل سوف يقوم بتنظيف منطقة عامة لمدة 5 ساعات وهو يرتدي سترة كتب عليها “عمل إجباري لتصحيح خطأ”.

الجدير بالذكر أن سنغافورة تعتبر من البلدان التي تهتم كثيرا بتطبيق قوانين الحفاظ على النظافة في البلاد، إذ سنت قوانين قاسية تعاقب بها كل من يرمي القاذورات في الشوارع والساحات في غير المكان المخصص لذلك.

ومن بين القوانين التي تصب في هذا السياق قانون تم اعتماده في عام 1992 يُمنع بموجبه استخدام العلك، وهو ما تم تعديله بعد 12 عاما عبر السماح باستخدام نوعين من العلكة فقط، ويمكن الحصول عليهما في الصيدليات فقط، الأول يساعد على الإقلاع عن التدخين والثاني لتنظيف الأسنان.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.