جرب نسيج الآن ...

10 نصائح للحصول على سمرة اصطناعية ليوم زفافك

مجلة أصحابي . عام 1347 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا كنت عروس الصيف فلعلّك كالكثيرات تهوين الطلّة البرونزية، لكنّ انشغالاتك قد تمنعك من أخذ سمرة طبيعية من ناحية، ومن ناحية ثانية حفاظًا على بشرتك من أشعّة الشمس، لذلك قد تلجئين إلى الرّذاذ الذي يمنحك السمرة التي تريدينها من دون عناء أو مخاطرة. إليك أبرز النصائح التي تساعدك على استخدامٍ سليم للرذاذ.

1- من الضروري قبل أن تستخدمي رذاذ السمرة أن تقومي بتجربة أولى، وخاصّة أنّك عروس، لأنّ تأثير الرذاذ يختلف من بشرة إلى أخرى بحيث يكون فاتحًا أو قاتمًا، لهذا السبب، يجب أن تحدّدي اللون الذي يناسبك، فضلًا عن التحقّق ممّا إذا كنت ستعانين من أي ردّ فعل حساسيّ. إذًا، يجب أن تبدئي التجربة قبل شهر على الأقل من الزفاف، لأنّ جلسة الرذاذ الواحدة تتطلّب أسبوعًا لتختفي بشكل كامل، قبل أن تخضعي لأخرى.

2- نظّمي روتينًا من جلسات التقشير والترطيب قبل زفافك لأنه سيبثّ حياةً جديدة في بشرتك ويجعلها كاملة النعومة. ويقترح الخبراء للتقشير، أن تستعملي فرشاةً ناعمة أو قفازًا للتقشير، لأنّ بعض مساحيق التقشير تحتوي على الزيوت، التي من شأنها أن تسبّب حاجزًا بين بشرتك ومادة الرّذاذ وتؤثر على النتيجة.

3- يجب أن تتأكّدي من أنّ أيّ مفعول لسمرة سابقة قد اختفى كلّيًا قبل أن تعيدي الكرّة على بشرتك، لأنّه سيسبّب لك بقعًا غير مرغوبة.

4- إذا كنت ستخضعين لجلسة تنظيف للوجه، قومي بها قبل أسبوع من السمرة، فتعطي بشرتك فرصة لتهدأ وترتاح. إذا كنت تعانين من أيّ شوائب، استخدمي قناعًا سميكًا مرطّبًا لوجهك قبل يوم من السّمرة، لتمنعي لونك من التراكم حول هذه الشوائب.

5- ينصح الخبراء أيضًا بأن تخضعي لطبقة أساسية من السّمرة قبل يومين من الزفاف، ما يمنحها فرصة الراحة والتمتّع بمظهر طبيعي، وتأكّدي من أن بقايا الرّذاذ لن تلطّخ فستانك. لا تضعي مزيلًا للعرق أو تزيلي الشعر بالشمع أو الشفرة في يوم السمرة.

6- إذا كنت ترغبين في سمرة فاهية ومشعّة، اتركي محلول السمرة لـ4 أو 5 ساعات، وللون ظاهر، اتركيها لـ8 أو 12 ساعة أو نامي وأنت تضعينه، لأنه سيتوقّف بعد ساعات محدّدة عن التشبّع، لذا لا تقلقي.

7- بعد وضع رذاذ السمرة، تأكّدي من ارتداء ملابس فضفاضة وتفادي التصاق ملابسك الداخلية. لا تنتعلي حذاءً عاليًا حتى الركبة أو جينزًا أو سروالًا ضيقًا لأنها ستترك آثارًا مكانها، وستمتصّ الرذاذ قبل أن تمتصّه بشرتك.

8- انتبهي من المياه بعد السمرة، وارتدي القفازات أثناء العمل.

9- في يوم الزفاف، تأكّدي من ترطيب جسمك جيدًا لأنّ السمرة المزيّفة غالبًا ما تكون بدون لمعة، ومن شأنها أن تسبّب الجفاف وتسبّب مظهرًا باهتًا. ضعي طبقة من مسحوق البودرة تحت إبطيك لتتأكّدي من أنّ العرق لن يسيل.

10- رطّبي جسدك يوميًّا حتى تدوم سمرتك قدر الإمكان لشهر العسل، وقومي بالتقشير بعد 3 أو 4 أيام حتى تختفي بشكلٍ كامل.

bride-10-11-06-2014 bride-9-11-06-2014 bride-8-11-06-2014 bride-7-11-06-2014 bride-6-11-06-2014 bride-5-11-06-2014 bride-4-11-06-2014 bride-3-11-06-2014 bride-2-11-06-2014

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.