جرب نسيج الآن ...

يخوت المستقبل كما يراها المصمم الروسي فاسيلي كليوكين

مجلة أصحابي . عام 675 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فاسيلي كليوكين مصمم ورجل أعمال روسي، قام بوضع تصاميم ليخوت فاخرة مستوحاة من الحياة بكل عناصرها، ومصنوعة من المعدن والزجاج. أما الألوان الأساسية فهي ألوان حيوية مع فسحة رائعة من الأضواء لتبرز في البحر مثل أيقونات على بساط أزرق. في السطور التالية يعرّفنا فاسيلي على روائعه التي اختار لكل واحدة منها موضوعًا خاصًّا.

اليخت الفاخر موندريان

يصل طوله إلى 65 مترًا، ويضم أربعة طوابق، أما الأشكال والألوان فهي تجمع بين البساطة والجمال دون تغيير الشكل الكلاسيكي لليخوت، ولكن تغييرًا بسيطًا في الزوايا والألوان جعل هذا اليخت مميزًا وراقيًا جدًّا.

اليخت الفاخر موندريان

مانهاتن هي المدينة الأكثر جمالًا في العالم في نظر فاسيلي، ولذلك قام بتصميم يخت مستوحى من ناطحات السحاب التي تزين أفق نيويورك ويصل طول هذا اليخت إلى 80 مترًا ويضم أربعة طوابق.

يخت البجعة البيضاء

هذا اليخت مستوحى من طائر البجع الذي يعد من الطيور المائية الأكثر رشاقة، يصل طوله إلى 63 مترًا، ويضم ثلاثة طوابق مع بنية خفيفة وشفافة في منطقة الرقبة التي يمكن خفضها مع الرأس بفضل الدعائم الهيدروليكية.

يخت الميسيسيبي

هذا اليخت مستوحى من كتب مارك توين، ومن الأفلام الأميركية، يصل طوله إلى 78 مترًا ولكن المهم ليس حجمه ولا جماله ولكن أول شيء سوف يلفت نظرك هو عجلة “ميسيسبي”، المصنوعة من الزجاج والمعدن.

يخت القرش الأحمر

يقول عنه فاسيلي أنّه تصميم عدواني ورياضي، تمامًا مثل أي مشروع ناجح، يصل طوله إلى 75 مترًا ويحتوي على أربعة طوابق، ويلفت النظر بشكله المميز ولونه الأحمر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.