جرب نسيج الآن ...

ويل سميث محتال محترف توقع به امرأة

مجلة أصحابي . عام 699 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

محتال مخضرم يقرر أن ينصب شباكه حول امرأة جذابة، ولكن هل تتعقد الأمور ويقع هو بما خطط له؟ إنه الفيلم الجديد للنجم “ويل سميث”.

فيلم Focus الجديد والذي يقوم ببطولته “سميث”، هو آخر أعمال النجم الأسمر المنتظر عرضها قريباً، لنص كتبه كلا من “غلين فيثارا” و”جون روكا”، وهو من نوعية أفلام “الرومانسية الكوميدية”.
الفيلم مر على عدد كبير من النجوم من بينهم “براد بيت” و”كاثرين ستيوارت” وغيرهما إلا أن ظروف كثيرة منعتهم من القبول، حتى بدء التصوير الفعلي بعد التعطل لعدة مرات في 2013، ومنذ ذلك الوقت تتنقل أسرة الفيلم من موقع إلى آخر للانتهاء من التصوير قبل الموعد المحدد للعرض.
يشارك في بطولة الفيلم النجمة “مارغوت روبي” و”رودريغو سانتورو” ومن إخراج الثنائي ذاته الذي شارك في كتابة السيناريو “غلين فيثارا” و”جون روكا” ومن إنتاج “وارنر بروس”.

وقد أطلق منذ أيام الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وتستعد دور العرض الأميركية لاستقبال العمل في 27 فبراير من العام القادم، 2015.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.