وفري مصروف السوبر ماركت باتباعك لهذه النصائح الثمانية

مجلة أصحابي . عام 1246 لاتعليقات

وفري مصروف السوبر ماركت باتباعك لهذه النصائح الثمانية

وفري مصروف السوبر ماركت باتباعك لهذه النصائح الثمانية

هل أنت من محبات التسوق؟لا شك أنك في كل مرة تتفاجئين بالفاتورة الباهظة، بعد تفريغ عربة التسوّق، في “السوبر ماركت”! و حتى تتجنبي تكرار هذا الموقف، موقع البرونزية يقدم لك سيدتي بعض النصائح للتوفير، وخفض قيمة الفاتورة:

ننصحك سيدتي أن لا تذهبي للتسوق إلا عند الضرورة، ومن المفضل أيضا تفادي الذهاب وأنت جائعة حتى لا تقومي بشراء كمية كبيرة من الأطعمة التي لست بحاجة إليها!

أثناء رغبتك بالذهاب للتسوق ،احرصي على الاستعانة بلائحة خاصة بالمشتريات التي تحتاجينها مع الالتزام بها، ويستحسن تحديد الأولويات وتدوينها على ورقة؛ لتجنب شراء الأغراض غير الضرورية .
وحتى تتمكني من خفض قيمة الفاتورة أثناء التسوق، عليك شراء مستلزماتك من الجمعيات التعاونية، نظراً لانخفاض تكلفة منتجاتها مقارنة مع السلع عينها المتوفرة في “السوبر ماركت”، وإن استطعت، قومي بتغيير السلّة بعربة التسوق الكبيرة، إن أمكن ذلك.
من الأشياء المهمة أيضا و التي يجب عليك الانتباه لها أثناء قيامك بالتسوق ، هي التأكد من تاريخ صلاحية المنتجات قبل الشراء، لأنه من الممكن أن يكون أغلبها قد شارف على الانتهاء.

قومي بشراء المنتجات المدرجة ضمن لائحة العروضات والحسومات  لأنها تكون بأسعار مناسبة و منخفضة كي تتمكني من خفض قيمة الفاتورة، وحاولي قدر المستطاع مقاومة الإعلانات الترويجية المغرية التي تحفّز على شراء منتجات قد لا تكونين بحاجة إليها.

وأخيرا، لا تنسي أن تقومي بمراجعة الفاتورة قبل مغادرة “السوبر ماركت”، وحاولي أيضا التدقيق في الأغراض وأسعارها، لأنه أحيانا يحدث خطأ عند تسعير المشتريات أو ربما يغفل العامل عن وضع أحد الأغراض في الأكياس.

ولتنجحي سيدتي في خفض الفاتورة الباهظة ، ما عليك سوى تطبيق هذه الأفكار الهامة التي ستساعدك على شراء مستلزماتك بتكلفة أقل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.