جرب نسيج الآن ...

وجبة سمك تصيب عائلة برازيلية بالشلل

مجلة أصحابي . عام 425 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قد لا يصدق البعض بأنّ وجبة من السمك قد تؤدي إلى الشلل، لكن هذا بالفعل ما حدث مع عائلة تلقت هدية عبارة عن وجبة من الأسماك أهدتها إليها أسرة عادت من رحلة صيد بريو دي جانيرو في البرازيل، وبحسب ما ورد عن صحيفة المترو البريطانية فإنّ الزوجة كريستيان سوزا أوضحت بأنّ زوجها كان أول من شعر بتشنجات في لسانه، ثم أطرافه مرورًا بساقه حتى أصبح غير قادر على الحركة، وتم نقل أفراد العائلة إلى المستشفى إثر الحادث، وما جعل العائلة تصاب بهذه الحالة أنها تناولت سمكًا يدعى البخاخ القاتل والذي يستطيع قتل الشخص في 24 ساعة. علمًا أنّ هذا النوع من الأسماك يقدم في اليابان كوجبة إلا أنه لا يسمح للطاهي بطبخه إلا بعد تدربه مدة ثلاث سنوات. بحسب الجزيرة أون لاين، جدر الإشارة إلى أنّ سمك البخاخ يعتبر من أخطر أنواع الأسماك وأغربها على سطح الكرة الأرضية.

وتلجأ هذه الأسماك إلى الانتفاخ، وتأخذ شكل الكرة وتبرز منها الأشواك، وذلك لحماية نفسها، ولذلك تسمى أيضًا Global fish. وتعتبر من أخطر أنواع الأسماك لأنّ تناولها يسبب تسمم جسم الإنسان ويؤثر على اللسان والشفتين ويهلك أنسجتهما، كما أنه يؤدي إلى التقيؤ، وسرعة ضربات القلب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.