جرب نسيج الآن ...

هل يفضل الرجل المرأة الجميلة أم الذكية؟

مجلة أصحابي . عام 788 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يشير بعض العلماء البريطانيين الى أن المعتاد والمسلم به دوما أن الرجل يميل إلى المرأة الجميلة الفاتنة التي تسحر الرجال بأنوثتها ورقتها وجاذبيتها، وهذا هو الإعتقاد السائد بين أفراد المجتمع نساءً ورجالاً، ولكن عند الزواج فالرجل يحرص بل ويميل للمرأة الذكية أكثر من المرأة الفاتنة ويفضلها عليها.

وفي هذا الصدد يرى ديفيد بينبريدج، أستاذ علم الأحياء التطوري في جامعة كامبردج الشهيرة، من خلال تصريحاته التي نشرت بصحيفة “ديلي تيلغراف” البريطانية، وبحسب ما نشرته “الإمارات اليوم” أن الرجال يقيمون المرأة من خلال صفات أخرى غير الطول والجسد والجمال، مضيفا أنه توصل لنتيجة هامة جدا تؤكد ما أفاد به في هذا الخصوص عن طريق دراسة إستطلاعات الرأي التي أظهرت أن الذكاء هو أول ما يهم الرجل، وهو أول ما يتطلع الرجل إليه في المرأة الآن، ويقيمها على هذا الأساس. فهو يرى أن الزواج يعني تكوين أسرة وبيت وأطفال، لذا فهم يختارون الأم التي ستفيد أسرتها وأطفالها بذكائها وحسن تصرفاتها، ولحكمتها في إدارة المنزل، وبالتالي نجاح الأسرة زوج وزوجة وأولاد.

ولكن هل ينظر جميع الرجال وبلا إستثناء للأمر بهذه الطريقة، أم أن لازال هناك رجال يفضلون الجمال على الذكاء، خصوصاً وأن المرأة الجميلة تمثل نقطة ضعف معظم الرجال؟

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.