جرب نسيج الآن ...

هل يؤثر الكرش عند الرجال على العلاقة الحميمة

مجلة أصحابي . عام 819 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بالرغم من أن الكثيرين لا يؤمنون بوجود أي علاقة بين السمنة، وتحديدا “الكرش”، وبين القدرة الجنسية لدى الرجال، إلا أن تصريحات الدكتورة “هبة قطب”، استشاري العلاقات الزوجية والطب الجنسي، كشفت النقاب عن وجود علاقة وثيقة بين الأمرين.

تقرير موقع “فيتو” أشار إلى أن الدكتورة “هبة قطب” أكدت أن الكرش يؤثر بشكل سلبي على العلاقة الزوجية بـ3 طرق رئيسية، الأولى هي أن القضيب جزء منه يكون مخيفا بسبب السمنة المبالغ فيها في منطقة البطن، كذلك يمنع الكرش الرجل من تنفيذ مجموعة من الأوضاع الجنسية مما يفرض عل العلاقة عدد محدود جدا من الأوضاع وهو ما يؤثر بالسلب أيضا مع مرور الوقت، السبب الثالث والأخير هو أن دهون الكرش كلما صارت أضخم كلما أثر هذا على ذوبان هرمون الذكورة.

وعلى النقيض، كانت دراسة تركية قد أشارت إلى أن أصحاب الكرش أفضل في ممارسة العلاقة  نتيجة أمتلاكهم أداء أفضل في السرير، بحسب صحيفة “هفنغتون بوست”. حيث أجرى العلماء في جامعة “إرجيس” التركية مسح لـ200 رجل وقارنوا بين كتلة أجسامهم وأدائهم الجنسي لتكشف الدراسة عن أن ذوي الوزن الزائد، وأصحاب الكرش، يملكون مدة أطول في ممارسة العلاقة في السرير، حوالي 7.3 دقيقة في المتوسط. أما أصحاب الأجسام النحيفة فقد استمروا لدقيقتين فقط في العلاقة مع معاناة عدد كبير منهم من القذف المبكر، وأضافت الدراسة أنه مع كتلة الجسم قل عدد الذين يعانون من القذف المبكر.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.