جرب نسيج الآن ...

هل السمراوات أكثر جاذبيةً وذكاءً من الشقراوات؟

مجلة أصحابي . عام 1036 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يبدو أن أذواق الرجال تشهد تغيراً ملحوظاً، إذ أظهرت دراسةٌ جديدةٌ أن الرجال باتوا يجدون السمراوات أكثر جاذبيةً وذكاءً من الشقراوات، خلافاً لما كان سائداً من قبل.

 

1 2 3 5

وفي دراسة ٍحديثةٍ أفادت أن الرجال قد يفضلون التحادث مع شقراءٍ لكنهم يجدون المرأة السمراء أكثر جاذبيةً وذكاءً، ففي تجربةٍ أجرتها الدراسة على إمرأةً بعد صبغ شعرها باللون البني ومن ثم الأشقر فالأحمر، وراقبوا كيف يراقبها العديد من الرجال، فتبيّن أن الرجال تحدثوا إليها أكثر عندما كانت شقراء لكنها صُنّفت أكثر جاذبيةً وذكاءً عندما كان شعرها بنياً.

وتشير هذه النتيجة إلى تغيراً ملحوظاً، إذ باتت السمراوات أكثر إثارةً للإعجاب في وقت كانت الأهمية تُعطى للشقراوات قبل عدة عقودٍ ففي الستينيات وأوائل السبعينيات كانت السمراوات هن المثال لغالبية النساء، ثم في السبعينيات والثمانيات باتت الشقراوات هن المثال، وتفسّر الدراسة سبب تقرّب الرجل وحديثه من الشقراء أنه قد يعود إلى افتراضه بأنها لن تصده بقدر السمراء، وأنه من المحتمل أن الرجال يربطون الشعر الأشقر بالحيوية والشباب، وبالتالي القدرة على الإنجاب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.