هذه هي أطول سيارة في العالم!

مجلة أصحابي . عام 1403 لاتعليقات


تكثر سيارات الليموزين في العالم، وقد يميل إلى شرائها الأشخاص الذي يملكون أرصدة كبيرة في المصارف ورجال الأعمال والشخصيات التي تحب أن تتباهى بسياراتها.

وتتميز هذه المركبات الكبيرة بالكثير من المزايا التي تتواجد فيها، لا سيما تلك التي تتعلق بالراحة التي يحتاج إليها الركاب، كما وتختلف الليموزينات في العالم، منها المرتفع عن الأرض ومنها الرياضي ولكن الأكثر شيوعاً هي الليموزينات العادية والمتعارف عليها عالمياً.

لكن إحدى سيارات الكاديلاك قد فاجأت الجميع، فهي ليست بليموزين عادية، لا بل أن هذه السيارة وصل طولها إلى نحو الثلاثين متراً.

وتعتمد هذه الليموزين على 26 عجلة لتتمكن من السير، كما أنها تتضمن في الناحية الخلفية مكاناً لهبوط الطوافة، وصمم السيارة السيد Ohrberg of Burbank، حيث كان الغرض الاساسي منها، استعمالها في الأفلام والعروض.
ن إنتاج مثل هكذا نوع من المركبات لا يمكن أن يتم في شركات السيارات الكبرى، من هنا، هذه السيارة لم تصنعها شركة كاديلاك إنما قام بتعديلها Ohrberg of Burbank.

وبسبب كبر حجمها، تمكن المصمم من وضع جاكوزي عملاق في داخلها إلى جانب الغرف الكثيرة التي خصصت للزوار.

السيارة موجودة في الولايات المتحدة الأميركية وهي تعتبر الأطول في العالم.

إن المبالغة أمر غير محبب في كثير من الأوقات، فمثل هكذا سيارة من الصعب جداً ركنها، كما أنها غير عملية ولا تصلح لكي تكون سيارة ليموزين دائمة الاستخدام، إلا أن مصممها أراد من خلالها الدخول في كتاب غينس في فئة أطول سيارة في العالم، وحتى اليوم لم يستطع أحد نزع اللقب منه

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.