جرب نسيج الآن ...

هذا النوع من الرجال لا تفكري في الارتباط بهم !!

مجلة أصحابي . عام 1094 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هذا النوع من الرجال لا تفكري في الارتباط بهم !!

هذا النوع من الرجال لا تفكري في الارتباط بهم !!

في معظم الأحيان نجد الفتيات تحترن في طبيعة الزوج الذي يصلح أن يكون الزوج المستقبلي وشريك الحياة، فلا تستطيع أن تختار من بين أنواع الرجال فتتساءل أيهم من الممكن أن يتحمل المسؤولية كزوج صالح، ففي الغالب هناك من يعتمد عليه و هناك من لا يعتمد عليه ولا يصلح بتاتا أن يكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

هنالك مجموعة من الرجال الذين تختلف أنواعهم وصفاتهم فلكل شخصية طباعها وتصرفاتها التي تكشف عن نواياها، من خلال مقالنا هذا سنعرفك على أصناف من الرجال الذين لا تتوقعين منهم الزواج أبدا ولا يصلحون لأن يكونوا أزواج مثاليين :

من بين أنواع الرجال الذي لا يصلح معه الأمر بالزواج، هو ذلك الشخص الذي يبدأ حديثه معك دائما بأنه غير مستعد لتحمل المسؤولية، ففي هذه الحالة لا تحاولي عزيزتي أن ترهقي نفسك فتضيعي وقتك معه، فحتى إن لاحظت أنك متعلقة به وترتاحين في الحديث معه فلا تحاولي أن تقنعي نفسك أنك يمكنك تغييره، لأن هذا النوع من الرجال لا يتغير وفي الغالب يحب العلاقات القصيرة و تضييع الوقت في التفاهات، حاولي نسيانه بصفة نهائية .

حاولي عزيزتي الابتعاد عن الرجل المدلل لأنه لا يصلح لأن يكون زوجا مثاليا قادرا على تحمل المسؤولية، فأي فتاة لن تقبل أن تعيش وترتبط مع رجل مدلل ولا يقوم بأي شيء إلا بعد مشاورة أمه، فالزوج المثالي هو ذلك الرجل القيادي القادر على تحمل المسؤولية والصمود في جميع الظروف، لكي تتخلصي من هذا النوع من الرجال انتقديه دائما لأنه يعتمد دائما على ذوق أمه ولا يقبل معارضتها.

الرجل الذي يحب جميع النساء، فهذا الرجل يشعرك دائما بأنوثتك ويسمعك أحلي الكلمات بل يبهرك بكلامه ويجاملك بشكل يرضي غرورك، ولكن من سلبيات هذا النوع من الرجال أنه يستخدم هذه المهارات مع جميع النساء بدون استثناء، لذلك لن تستطيعي العيش معه لأنه في آخر المطاف بإمكانه أن يخونك مع امرأة أخرى أو غيرها من النساء، مما سيجعلك تعيشين حياة زوجية كلها مشاكل وخلافات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.