جرب نسيج الآن ...

هدايا اقتصادية للزوجة.. ولكن ستسعدها

مجلة أصحابي . عام 1118 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعشق الزوجة المفاجات لذا كثير من الأزواج يقفوا حائرين بين تحضير هدية للزوجة وبين الأزمات المالية ولكن هناك كثير من الهدايا الاقتصادية الممكن تقديمها.

عزيزي الزوج إذا أردت أن تنعم بحياة رومانسية وهادئة عليك من الحين للأخر تقديم هدية ما لزوجتك ولكن عليك باتباع بعض القواعد البسيطة لكى تحدث نوعا من التوازن في اختيار الهدية المناسبة وفي ذات الوقت تكون اقتصادية، ولكن دعنا نؤكد عليك أولا أن الزوجة ترضى حتى بمجرد وردة وتعشق الفاجئة فيمكن عند عودتك إلى المنزل شراء بعض الورود أو وردة واحدة تكفي مع كارت تكتب عليه بعض الكلمات المعبرة عن أشواقك وحبك تجاهها هنا ستسعد الزوجة كثيرا وقد تضمن حينها سهرة رومانسية رائعة.

فتمر علينا كثيرا من المناسبات مثل عيد الحب وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات التي يجد خلالها الزوج نفسه مجبرا على تقديم هدية لزوجته ولكنه قد يشعر بحالة من اليأس لعدم توفر المال لديه ومن المعروف أن الهدايا لا تقتصر ابدا على توقيت معين ولكنها أحد فنون التعبير عن الحب والحنان والتقدير والاحترام لذا سنقدم لك عزيزي الزوج بعض أفكار الهدايا التى يمكن أن تهديها إلى الزوجة وتشعرها بجو من الارتياح والحب:

وبداية تهتم الزوجة كثيرا بالكلمات التي يحملها الكارت المصاحب للهدية لذا عليك عزيزي الزوج التعبير عن مشاعرك خلال هذا الكارت ولا تنساه أبدا فـ”الزوجة” تهتم بالكلمات والمشاعر أكثر من الأشياء المادية لأن تلك الكلمات تكون بمثابة تعزيز العامل النفسي لديها تجاهك لذا قم بوصف قليل من المشاعر عبر الحروف وأكد لها خلال الكارت أن الكلمات في حبها لن تنتهي قط فالمرأة تعشق الرجل الذي يمنحها قليل من الوقت للتعبير عما بداخله تجاهها عن طريق الكتابة بل وتقدره أيضا، واحرص عند شراء الكارت أن يكون يحتوي على لونها المفضل وقم بوضع العطر المحبب لها عليه.

من ناحية أخرى عند شراؤك عزيزي الزوج الهدايا للمرأة كن حريصا أن تأتي بالأشياء التى تتفق مع ذوقها ومن أكثر منك سيعرف ما تحبه ومالا تحبه، فقم بشراء أنواع الورود المفضلة لها من حيث الرائحة واللون وتعد باقة الورود مع قليل من الشيكولاته هدية محببة لكثير من الزوجات كما أنها اقتصادية أيضا وقم باختيار نوع الشيكولاته المفضل لديها.

على نفس الصعيد إذا أردت أن تقدم إلى الزوجة هدية تعشقها يمكن شراء لها قلادة معينة أو اكسسوار عامة حسب ما يتفق مع ذوقها ويمكن أن تحفر على تلك القلادة تاريخ مميز في علاقتكما أو حرف أو كتابة عبارة بسيطة مثل “أحبك”.

أو يمكن أن تقدم إلى الزوجة مج يجمع صورتكما سويا أو توجه لها رسالة عبره بكتابة عبارة تصف مشاعرك تجاهها أو كتابة قليل من كلمات أغنياتها المفضلة، وتعد هذه الهدية أيضا أحد الأفكار الاقتصادية.

عزيزي الزوج هناك أحد الأفكار الاقتصادية التي ستجعلك أميرا متوجا على عرش الزوجة وفي نفس الوقت لن تتطلب منك كثيرا من الأموال فبشرائك اسطوانة وجمع الأغنيات المفضلة لدى الزوجة وكذلك مقاطع الموسيقى المحببة لها وبعض الأغنيات التي كانت لكما معها ذكرى أو اغنيات الزفاف والخطوبة وتقديمها لها مع باقة من الورود ستسعد الزوجة كثيرا وفي أخر الاسطوانة عبر عن مشاعرك تجاهها بصوتك.

وأخيرا يمكنك شراء العطور المفضلة لها أو نظارة شمسية أو قميص أو طرحة اسكارف بلونها المفضل وهناك العديد من أفكار الهدايا التقليدية الأخرى ولكن عموما أي من تلك الهدايا ستشعر الزوجة بمدى تقديرك وحبك واحترامك لها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.