جرب نسيج الآن ...

نصيحة سريعة لخسارة وزنكِ في أسرع وقت

مجلة أصحابي . عام 670 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
غيري مفهوم خسارة الوزن الذى يرغمكِ بأن تحرمي نفسكِ من بعض الأطعمة, وإتبعي هذه النصائح التي تساعد بجدية على خسارة وزنكِ بشكل تدريجى, ربما يكون هذا الأمر ينطوي على بطء في حرق الدهون, ولكن سوف تحصلين على قوام صحي في نهاية المطاف.

– لا للحرمان:

لاتحرمي نفسكِ من تناول الطعام الذى تحبينه, ولكن عليكِ تناوله بحرص وتقدير حكيم للكميات المتناولة, فلا يمكن لطعام بعينه زيادة وزنكِ, إلا في حالة تناولكِ منه بشكل كبير.

– تناول الطعام حتى الإمتلاء:

ينصح خبراء التغذية بالتوقف عن تناول الطعام بمجرد شعوركِ بالإمتلاء وليس الشبع, وحتى تشعرين بتلك المرحلة عليكِ بإتباع الإتيكيت الذى يقول لكِ بوضع الشوكة على الطبق بعد كل قضمة طعام, فتلك الراحة القصيرة تساعدكِ على معرفة متى أصبح بطنكِ ممتلئاً.

– الخضراوات:

أحرصي على ملء نصف طبقكِ بالخضروات, فهي غنية بالألياف والماء التي تشعركِ بالشبع لفترة طويلة, دون الحاجة لتناول كمية طعام مبالغ فيها.

– تناول الطعام خارج المنزل:

ستضطرين يوماً ما بأن تتناولى طعامكِ خارج المنزل, ربما تكونين في عطلة أو لا تجدين الوقت لطهي الطعام, ولكن حتى لا يزيد وزنكِ عليكِ بطلب وجبة صغيرة دائماً, حتى وإن كان ما تطلبينه طبق حساء أو كوب قهوة, فالحجم الصغير هو المثالي لكِ.

– أنت أعلم بنفسكِ:

إذا كنتِ على معرفة جيدة بنفسكِ وأنكِ تستطيعين مقاومة كيس البطاطس المقلية أو تناول الحلوى وغيرهما من المقرمشات, فعليكِ حتى تقاومي تلك الرغبة تناول حفنة من الفواكه او حبات الحمص أو الجوز .

– طبق السلطة والحساء:

قبل أن تلتهمي وجبتكِ الرئيسية, تناولي مسبقاً طبق السلطة أو الحساء, حتى لا تتناولي كمية كبيرة من الطعام فيما بعد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.