جرب نسيج الآن ...

نصائح يجب القيام بها لمقاومة الحرارة العالية في الصيف

مجلة أصحابي . عام 1021 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نصائح يجب القيام بها لمقاومة الحرارة العالية في الصيف

اتى فصل الصيف و درجة الحرارة في ارتفاع شديد و ملحوظ مما يجعلنا غير قادرين على التعايش معها بشكل طبيعي حيث تحتاج اجسامنا الى مجموعة من الوسائل التي سنواكب بها هذه الاجواء الحارة والتي ستتعرفك عليها من خلال مجلة البرونزية سيدتي سنطرح لك مجموعة من النصائح لمقاومة الحرارة العالية في هذا الصيف.


من اهم النصائح و الارشادات التي يمكننا القيام بها في فصل الصيف هو تناول كمية كبيرة من الماء للحفاظ على جسم رطب طوال الوقت و تجنب اجتفافه ، كما يلعب الواقي الشمسي دور مهم في في حماية جسمك من التعرض لأشعة الشمس الضارة لذلك يجب عليك وضعه على مختلف مناطق الجسم قبل الخروج لأشعة الشمس.


احرصي سيدتي في فصل الصيف على ارتداء الملابس الخفيفة بألوان فاتحة بعيدا الملابس الداكنة التي تزيدك حرارة، مع ضرورة الحرص على عمل تسريحة الكعكة المرفوعة باستمرار، و يمكنك القيام بلعبة حرب بالونات الماء مع الاصدقاء لتخفيف من شدة اشعة الشمس الحارة و الاحساس بالحيوية.


استبدلي سيدتي المشروبات الساخنة بالمشروبات المثلجة مثل الشاي المثلج او مشروب القهوة بالكريمة المثلج الذي يكثر عليها الاقبال في فصل الصيف، استخدمي حمام بارد من حين لأخر مع استخدام جل استحمام بعطر مميز، تجنبي ارتداء الاكسسوارات الكبيرة و العريضة للشعور بالحرية.


ابتعدي سيدتي عن الاحذية الرياضية المغلقة التي تجعلك غير قادرة على الماشي و استبدليها بصنادل صيفية مفتوحة و شبابية، اجلي خرجاتك النهارية الى غروب الشمس الذي تنخفض فيه درجة الحرارة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.