جرب نسيج الآن ...

نصائح للمساعدة في التحضير لليلة العمر

مجلة أصحابي . عام 1520 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
مع اقتراب ليلة العمر تبدو الفتاة أكثر قلقًا وحيرة نتيجة الضغوط النفسية الناتجة عن كثرة المهام المفروضة عليها قبل هذه الليلة.
تقدم لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في إنجاح حفل زفافك لتظل اللحظة الأكثر سعادة في حياتكِ.

موعد الحفل

في البداية وقبل التخطيط لأية تفاصيل قومي بتحديد الموعد المثالي لحفل الزفاف حتى لا تتضارب مواعيدكِ، فقط عليكِ أن تحددي الموعد الناسب لإجراء هذا الحفل بعيدًا عن المواعيد التي تتسبب لكِ في مضايقتك وحددي مسبقًا المهام التي عليكِ القيام بها قبل الحفل.

نصائح ومساعدة العائلة

لا تجعلي انشغالك بليلة زفافك يلهيكي عن نصائح عائلتك، فمن المؤكد أن لهم نصائح جيدة تساعدكِ في التخطيط الجيد لهذا اليوم، ولا تتكاسلي عن طلب مساعدة أحدهم في تنظيم هذا الحفل الرائع.

حجز القاعة

تأكدي من القاعة التي سيتم بها الحفل وتأكدي من عدد الكراسي وقارنيها بعدد المدعوين حتى لا يتسبب ذلك في إحراج أحد المدعوين، وقومي باختيار هذه القاعة بعد مقارنتها بالكثير من القاعات الأخرى حتى تخاري الأفضل والأنسب.

الدعوات

لا تنسي أن تتذكري أصدقائك ومعارفك المهتمين بحضور هذا اليوم، وذلك حتى لا تغفلي أحد.

الرقص

قومي بمتابعة مقاطع الفيديو الموجودة على شبكة الإنترنت والتي تعلم مبادئ الرقص، فالمدعوين سيشاهدوا أول رقصة لكي وزوجك فلا مجال للتساقط أو الخجل.

التصوير

تخليد هذا اليوم لن يتم إلا بالتصوير، لذلك قومي بالاستعانة بأحد المصورين المحترفين ليلتقط لكِ وزوجك وأصدقائك عدة صورة تذكرك بهذا اليوم.

العشاء

اهتمي بأن تكون الوجبات المقدمة للمدعوين جيدة التحضير وساخنة وذلك عن طريق الاتفاق مع إدارة القاعة التي اتفقت معها على إقامة الحفل بها.

منظم حفلات

لا خبرة كافية لكِ في مجال إقامة حفلات الزفاف كما أنك لن تجدي الوقت الكاف لتنظيم الحفل بشكل دقيق، لذلك قومي بالاستعانة بأحد منظمي الحفلات لتستشيريه فيما يجب أن يتم في ليلة العمر حتى لا يتم إغفال أية تفاصيل هامة فتتسبب في مضايقتك في ليلة زفافك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.