جرب نسيج الآن ...

نصائح للزوجة تنقذها من الملل أو النفور تجاه زوجها

مجلة أصحابي . عام 1040 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتقد البعض أن العلاقة بين الزوجين وخاصة الحميمة تعتمد في الأساس على الرجل، إلا أن هذا من الأخطاء الشائعة لذا نقدم نصائح للزوجة لتفادي المشكلات.

تقع بعض الزوجات في أخطاء متعددة تجعلها محل نفور من زوجها أو يجعله يملّ أو يغضب ، لشعوره دائما بأن الاعتماد الكلي عليه خاصة في العلاقة الحميمة لذا هذه بعض نصائح للزوجة تتبعها من أجل تحقيق حياة سعيدة مع زوجها وتوفر إرضاء للطرفين.

 كثيرًا ما تفشل الزوجة في إغراء زوجها وإثارته من أجل علاقة حميمة ناجحة ومشبعة ويكون السبب الأول والأخير سذاجة تصرفاتها معه، لذا يمكن إجمال نصائح للزوجة حول هذا الأمر في النقاط التالية:

المبالغة في المظهر: لا تبالغي في الاهتمام بنفسك ولا تكثري من وضع المكياج، فهذه الطريقة لن تجذب زوجك، إنما قد تبعده عنك، فالرجل ينجذب إلى البساطة والجمال الطبيعي أكثر من الجمال المصطنع .

الدلع الزائد: الأنوثة تجذب الرجل بشكل كبير ولكنه لا يحب المبالغة فيها، إنما يفضل المرأة التي تتصرف على طبيعتها بعفوية ولا تصطنع النعومة والأنوثة.

انعدام الشخصية: الرجل لا يحب المرأة التي تنفذ كل ما يطلبه منها زوجها من دون أن تسأل أو من دون إبداء رأيها ورغباتها، لذا لا تكوني خاضعة لزوجك بل تمتعي بشخصية قوية وقت اللزوم .

إهمال النظافة الشخصية: إذا أهملت نظافتك الشخصية، سينفر زوجك منك، لذا لابد من التعطّر والاستحمام جيدا ليكون سحرك لا يقاوم .

اسم الدلع: فمن الطرق الفاشلة لإغراء الزوج هي مناداته باسم مختصر أو اسم دلع، فالرجل يحب أن يشعر برجولته وقوته، ولا يريد منك أن تعامليه مثل الأطفال خاصة في اللحظات التي يثبت لك فيها المعنى الجسدي للرجولة.

إظهار عدم الرغبة: تتصرف المرأة وكأنها لا تحب ممارسة العلاقة الحميمة وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس كالتعليقات الساخرة حول الجنس أو تبدي بعض الممانعة في القيام بالعملية الجنسية او تقوم بتوجيه انتقادات للرجل أو أنها تتظاهر أن الجنس غير مهم لها وأنها تمارسه لإرضاء زوجها ليس إلا.

عدم مطالبة المرأة بممارسة الجنس: حيث لا تطلب الزوجة من زوجها ذلك وتنتظر دائما أن يطلب هو منها وطبعا يضطر للتوسل والتودد خوفا من رفضها وهذا أسلوب لا يحبه الرجال لأنه يشعرهم بأن المرأة تحاول أن تسيطر عليهم أو تتلاعب بعواطفهم .

إكثار المرأة من الكلام أثناء ممارسة الجنس: وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثيرا سلبيا لأنه بصورة عامة الرجل يحب التركيز ولا يحب المقاطعة، كما أنه يكون شديد الحساسية في غرفة النوم وأي عبارة قد يكون لها أثر على نفسيته .

وهكذا يظهر من نصائح للزوجة ضرورة شعورها بمتعة نفسية وجنسية جراء العلاقة الحميمة مع زوجها بما يجعلهما يشعران بالسعادة ويحافظان على مستوى الود والحب بينهما.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.