جرب نسيج الآن ...

نصائح للرجال قصيري القامة تجعلهم يبدون أطول

مجلة أصحابي . عام 410 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا كنت قد مللت من البحث بين المحلات عن المقاسات المناسبة لك فلا تيأس وابحث فورا عن خياط ماهر ليقوم بتفصيل أزيائك وفقا لمقاساتك


بعض الرجال لا يمتلكون القامة الطويلة، لذا نقدم للرجال قصار القامة خطوات تجعلهم يبدون أطول، والسر يكمن في اختيار الملابس. إليك أسرار أناقة الرجل قصير القامة:

 

1- إذا كنت قد مللت من البحث بين المحلات عن المقاسات المناسبة لك فلا تيأس، وابحث فورا عن خياط ماهر ليقوم بتفصيل أزيائك وفقا لمقاساتك.

2- لا ترتدي البدلة الرسمية إلا عند الضرورة، وتأكد من مناسبة المقاس لطولك وحجمك.

3- اهتم بملابسك اليومية، واحرص على اقتناء كمية كبيرة من القمصان الكلاسيكية ذات الياقات، بحيث تكون اللبنة الخاصة بالأزرار (منطقة العراوي) ذات طبقتين من القماش ومحاكة بشكل مستطيل وبارزة بخياطة مميزة عن باقي القميص، حتى تعطيك مظهرا يوحي بالطول.

4- ارتد ألوانا متناسقة، وحاول أن تحصل على بنية رياضية صحية خاصة في الجزء الأعلى من جسمك، واجلس دائما بشكل مستقيم وقامة مشدودة.

5- قص شعرك بانتظام، واختر القصات القصيرة، لأن الشعر الطويل يخفي الرقبة والكتفين مما يجعلك أقصر قامة حتى من طولك الطبيعي.

6- ارتد قمصانا وبلوزات مقلمة بالطول وليست عرضية، كما يمكنك ارتداء القمصان المنقوشة والمربعات، لأنها تضيف أيضا إلى طولك، واختر قمصانا محددة للجسم وابتعد عن القمصان الواسعة.

7- حاول ارتداء لون موحد، لأنه عندما يكون القميص والبنطلون من اللون نفسه فإن ذلك يعزز طلتك ويجعلك تبدو طويلا، بينما اذا ارتديت لونين شديدي التباين فإنك ستبدو قصيرا بشكل ملحوظ.

8- اختر الألوان الداكنة للملابس، وخاصة الأسود، لأنها ستجعلك رشيقا مما يبرز إطلالتك بشكل عام، ولا ترتد الملابس ذات الأنسجة الثقيلة لأنها ستظهرك أكثر بدانة وبالتالي ستبدو قصيرا.

9- ارتد البنطلون الكلاسيكي الطويل، ولا تختر أبدا البنطلون متعدد الجيوب أو القصير.

10- تجنب ارتداء “الجليه” فوق القميص لأنك ستظهرك قصيرا، واذا كنت مضطرا الى ارتداء جاكيت فاختر النوعية التي تضم 3 أزرار فقط، على أن يكون إجمالي طول الجاكيت لا يتخطى الخط الوهمي مع أردافك، أما إذا اخترت جاكيت طويلا متعدد الأزرار فإنه سيلفت الأنظار حتما الى قصر قامتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.