جرب نسيج الآن ...

نصائح لتجنب بقع العرق المحرجة على الملابس

مجلة أصحابي . عام 460 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التعرق المفرط من المشكلات التي تواجه الكثير من النساء وهذا ما يؤدي إلى الوقوع في عدة مواقف محرجة.

استخدام مزيل العرق لا يعني بالضرورة توقف الجسم عن إفراز العرق لذلك تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض الأفكار التي تساعدكِ على حماية نفسك من ظهور بقع العرق المحرجة على ملابسك لتعيشي يومك بدون القلق الناتج عن ظهور تلك البقع.
الاستحمام الجيد

قبل النزول من المنزل قومي بأخذ حمام جيد بالماء الفاتر ثم قومي بتجفيف منطقة الإبط بشكل جيد ثم قومي باستخدام مزيل العرق المعتاد أو استخدمي وصفة طبيعية كخل التفاح أو عصير الليمون للحماية من ظهور رائحة العرق، ولا تقومي بارتداء ملابسك حتى تتاكدي من جفاف مزيل العرق نهائيًا حتى لا يتسبب ظهور بقع على الملابس.
بودرة الأطفال

ينصح الأطباء الحالات التي تشكو من مشكلة الإفراط في التعرق بوضع القليل من بودرة الأطفال في منطقة الإبط حتى تمتص هذه البودرة ماء العرق والرائحة أيضًا، ويمكن استخدام وسائد قطنية لامتصاص ماء العرق.
نوعية الملابس

تحدد نوعية الملابس بالتحديد كمية العرق الذي يفرزه الجسم، فالأقمشة القطنية لا تساعد على تعرق الجسم وتعمل على امتصاص العرق في حالة إفراز الجسم له، أما باقي أنواع الأقمشة قد تساعد على إفراز الجسم للعرق بكمية كبيرة كما لا تعمل على امتصاصة مما يظهر بعض البقع على الملابس، لذلك احرصي على اختيار نوعية مناسبة من الأقمشة لملابسك ويفضل أن تكون من القطن أو الكتان وابتعدي عن تلك الملابس المصنعة من الأقمشة الصناعية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.