نصائح لإظهار شعرك أكثر كثافة

مجلة أصحابي . عام 737

زينة المرأة شعرها، فهو تاجها ودليل أنوثتها، لذا فكل إمراة تتمنى أن يكون شعرها كثيفاً لكي تختار له التسريحات المناسبة وكذلك القصات التي تميل لها.

1

 

الشعر هو أهم ما يميز المرأة، فهو أساس سحرها وجاذبيتها ويميز إطلالتها عن غيرها من الصديقات لذا تتمنى كل إمرأة أن تتمتع بشعر ناعم وأكثر لمعاناً وإنسيابية، لذا نقدم لك بعض النصائح لزيادة كثافة الشعر، فإذا كنت لا تنعمي بشعر كثيف يمكنك الآن جعل شعرك أكثر كثافة عن طريق الآتي:

– بداية يمكن تصفيف الشعر عكس الإتجاه فذلك أسهل الطرق لجعل شعر المرأة يبدو أكثر كثافةً، ولكن هذه مجرد خدعة فستظهر الشعر عن طريق تصفيفه عكس الإتجاه وبالأصبع كثيف إلا أنها لن تدوم كثيراً، وقد تسعى المرأة بشكل عام للبحث عن وسائل لتكثيف الشعر دون اللجوء إلى مستحضرات التجميل التي قد تشكل خطراً على فروة الرأس.

– إذا أردت أن تظهري شعرك على أنه كثيف ولكنك من ذوات الشعر الخفيف، يمكن أن تقومي بقص الشعر بصورة متدرجة فذلك سيبين الشعر أكثر كثافة على ألا يتدرج على أكثر من ثلاث طبقات حينها يكون الشعر هائش.

– على المرأة إستخدام المرطبات التي تتناسب مع طبيعة الشعر وإختيار أنواع معينة من البلسم والشامبو لظهور الشعر أكثر كثافةً مع وضع البلسم والشامبو على أطراف الشعر ووضع كميات كبيرة من البلسم ولكن على الأطراف، فوضعه بشكل مبالغ فيه على الفروة قد يجعل الشعر يحتوي على أثاره.

– حاولي أن تقومي سيدتي بتصفيف شعرك عكس إتجاه نموه ورغم أنها نصيحة تناقلتها كثير من الأجيال إلا أنها صحيحة، فتعطي الشعر كثافه أكبر وتعمل على تنفيسه فبعد إستخدام مجفف الشعر يمكن أن تقوم المرأة بتقسيم شعرها وتقسيمه بعكس إتجاهه ومن ثم مداعبة ودعك فروة الرأس.

يجب بعد الإستحمام أن تقوم المرأة بتجفيف شعرها بصورة صحيحة عن طريق إستخدام درجة حرارة متوسطة مع ضرورة قص أطراف الشعر فذلك سيجعل الشعر ينمو بصورة أسرع، كما يجب قبل توجيه الهواء على الشعر خلال تجفيفه سحبه إلى الأمام وتصفيفه إلى الأمام أولاً، أولى أن تقومي سيدتي بإستخدام الموس أجل لا تتعجبي كثيراً فما لا تعرفه المرأة أن الأمواس هي طريق من طرق مستحضرات التجميل التي تقوم بجعل الشعر أكثر كثافةً، فبعد أن تقومي بالإستحمام يمكنك أن تضعي كميات وقطع صغيرة من الموس ولكن بعد أن تقومي بتنشيفه بالفوطة مع ضرورة عدم وصول هذه القطع إلى جذور الشعر، بعدها يمكن القيام بالجلوس في الهواء الطلف لتنشيف شعرك، فهذا سيعطي شعرك الحيوية، حاولي الحفاظ على شعرك وأناقته وحيويته ولا تهمليه فهو زينة لك تتباهي به أمام الجميع ولا تتركيه للإهمال ليكون لك إطلالة مميزة.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.