جرب نسيج الآن ...

نصائح جمالية للعروس بحسب…. عمرها

مجلة أصحابي . عام 585 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سواء كنت عروسًا في العشرينيات أو الثلاثينيات أو الأربعينيات، إليك أفضل النصائح الجمالية لتحصلي على الطلة الأبهى في يومك الأهم وشهر العسل وما بعدهما.

التنظيف
لعروس العشرين
في هذه الفترة، تميل بشرتك إلى الطبيعة الزيتية، لهذا السبب، يجب أن تغسلي وجهك مرّتين في اليوم. استخدمي غسولًا خاليًا من الزيوت وموادّ تحتوي على حمض الساليسيليك إن كنت تعانين من ظهور حب الشباب.

لعروس الثلاثينيات
الآن، لا بد من أنك تعانين من بشرة مختلطة، لهذا السبب، يجب أن تغسلي وجهك مرّتين في اليوم، ولكن أن تستبدلي الغسول مما يحتوي على حمض السايسيليك الذي يسبب الجفاف إلى حمض الغليكوليك الذي يساعد في الحفاظ على توازن البشرة.

لعروس الأربعينيات
لا بد من أن بشرتك الآن بدأت بالجفاف، حيث يجب أن تستمرّي باستخدام الغسول نفسه ولكن يجب أن تعتمدي على التقشير بانتظام وأن تتفادي المقشرات الشديدة لتتفادي الحساسية.

الترطيب
للعشرينيات
للبشرة التي تميل إلى اللمعان، سيكون المرطب الوحيد الذي تحتاجين إليه هو الواقي من الأشعّة الشمسية، ولكن تأكدي من أنه خالٍ من الزيوت وبدرجة 30.

الثلاثينيات
بدأت البقع الجافة بالظهور، لهذا السبب يجب أن تستعملي مرطبًا ملائمًا بعد الغسيل، ولكن يجب أن تكون المستحضرات خالية من الزيوت، التي تحتوي على حمض الغليكوليك الذي يبعث في البشرة طراوة إضافية.

الأربعينيات
إن لم تكوني تعانين من ظهور البثور، استخدمي المرطب مرتين في اليوم: الأول في الصباح ويكون خاليًا من الزيوت وآخر أكثر كثافة ويحتوي على الزيوت في الليل. وإن كنت تعانين من عوارض انقطاع الطمث، يجب أن تستخدمي مرطبًا بخلاصة الصويا ليبرد إحساسك ببشرة حارة.

العناية باليدين
العشرينيات
لا بد من أنك تستخدمين طلاء الأظافر دائمًا، لهذا السبب، يجب أن تستخدمي واقيًا من الأشعة الشمسية يوميًا على اليدين، ثم أتبعيه بطبقة من كريم اليدين.

الثلاثينيات
لا بد من أنك تعانين من بعض البقع البنّية الواضحة، ولكن جفاف البشرة هو المشكلة الاكبر، إذًا يجب أن تستخدمي كريم اليدين مرتين في اليوم. ثم استخدمي علاجًا ليليًا بوضع بعض الفازلين وارتدي قفازين قطنيين فوقهما.

الأربعينيات
البقع في تزايد والجفاف بات مستفحلًا، وهنا يجب أن تسألي طبيب الجلد عن كريم ليفتح البقع الداكنة، واستخدمي كريم اليدين الذي يحتوي الريتينويد وحمض الغليكوليك. 

الوجه
العشرينيات
تعانين من كمّية كبيرة من الحبوب، إذًا يجب أن تحصلي على تنظيف للوجه كل 3 أو 4 أسابيع لتحافظي على تألقك.

الثلاثينيات
إذًا بدأت الخطوط الرفيعة بالظهور، فضلًا عن الجفاف والبقع الجافة التي تثير اهتمامك، والهدف هو الترطيب، إذًا يجب أن تقشري وترطبي بكثافة بمستحضرات بخلاصة الفاكهة.

الأربعينيات
بدأت المشاكل بالتفاقم وعلامات تقدّم السن بالتزايد، وعليك دومًا بعلاج خاص لهذه الحالات كل ثلاثة أو أربعة أسابيع.

bridal43-8-2014 bridal33-8-2014 bridal3-3-8-2014

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.